الخليج ضد أبها في دوري روشن السعودي “موقف الفريقين بجدول الترتيب وموعد اللقاء” 

يحل نادي أبها ضيفًا ثقيلًا على نادي الخليج بالجولة الأخيرة من منافسات بطولة دوري روشن السعودي، حيث يطمح الخليج في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة خلال تلك المواجهة القوية في محاولة أخيرة لتفادي الهبوط. 

نادي أبها السعودي
صور من وصول نادي أبها لخوض مباراة الخليج بالجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي

ويستضيف ملعب محمد بن فهد تلك المواجهة النارية التي تجمع ما بين فريقي الخليج وأبها يوم الأربعاء 31 مايو عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي، السادسة بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت مصر والسعودية. 

ويتواجد نادي الخليج في المركز الرابع عشر بعدما حصد 28 نقطة فقط من 29 مباراة، فقد تعرض للهزيمة خلال 17 مواجهة، وتعادل في 4 مباريات، وانتصر في 8 مباريات فقط.

استعدادات نادي الخليج
نادي الخليج يختتم تحضيراته لخوض مباراة أبها بدوري روشن السعودي

 أما نادي أبها فيتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة، بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار في 10 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات، فيما تعرض للهزيمة من قبل خلال 16 لقاء. 

وتعرض نادي أبها لهزيمة قاسية في الجولة الماضية أمام نادي الهلال بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز يوم السبت الماضي الموافق 27 مايو. 

بينما تعادل الخليج في الجولة الماضية مع الرائد بنتيجة سلبية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك عبد الله ببريدة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد