تامر هجرس: عندي 5 تاتوهات في جسمي ومش خايف أموت بيهم

أثار الفنان تامر هجرس، جدلًا واسعًا بسبب التصريحات التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية.

تامر هجرس: عندي 5 تاتوهات في جسمي ومش خايف أموت بيهم

حيث قال هجرس، في تصريحات صحفية: “عندي 5 تاتوهات في جسمي ومش خايف أموت بيهم.. إيماني إن ربنا أكيد أكبر بكتير من الحاجات الصغيرة دي.. فمش هيفرق معاه التاتو ومش صحيح يتشال وقت الموت”.

وأضاف: “لو البني آدم أفعاله في الدنيا كويسة.. أكيد في الآخره هتبقى صالحة.. والعكس صحيح.. فالموضوع مالوش علاقة بالتاتو ولا إني أشيله من جسمي”.

وتابع: “أنا مقتنع بكل حاجة بعملها في حياتي.. يعني بصلي بالتاتو.. والناس اللي بتستفزها الحكاية دي بتبقى مراحل تعليمهما مختلفة عن الدين.. وبيشوفوه بطريقة معينة.. وإحنا ديننا دين يسر مش عسر زي ما ربنا قال”.

ويعرض للفنان تامر هجرس، حاليًا في السينمات فيلمه الجديد “شوجر دادي”، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه في قالب كوميدي حول رجل في الستين من عمره يمر بأزمة منتصف العمر، ويقيم علاقة سرية مع راقصة شرقية تغير مجرى حياته.

“شوجر دادي” بطولة: ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، وتامر هجرس، والراقصة جوهرة، ومي الغيطي، وفرح الزاهد، من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود كريم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر هجرس، على الشاشة الصغيرة مسلسل “أحلام سعيدة” للنجمة الكبيرة يسرا، الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2022، وظهر خلال أحداثه كضيف شرف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد