غرائب المسافرين عبر الجو.. انفتاح باب طائرة كورية أثناء تحليقها

وردنا خبر فريد من نوعه حدث مُنذ قليل، تفاصيله تندرج تحت مسمى غرائب المسافرين عبر الجو، وهو متعلق بطائرة تتبع شركة “آسيانا” الكورية، أما عما حدث وتفاصيل الحادث فستجدها كلها في السطور التالية عبر موقعنا.

غرائب المسافرين عبر الجو

غرائب المسافرين عبر الجو

غرائب المسافرين عبر الجو

تفاصيل الحدث تتمثل في شاب في سن الثلاثينات من عمره كان يجلس على مقعد يجاور باب الطوارئ للطائرة، وفجأة فُتح باب الطائرة دون مقدمات، مما عرض نحو 9 مسافرين لمشكلة اختناق التنفس نتيجة الصدمة المفاجئة التي تعرضوا لها، ومن جانبه اهتم طاقم الطائرة بالسيطرة على الوضع، وهبطت الطائرة بسلام في “مطار ديجو”، ثم بادر المختصون بالبحث عن سبب الحادث فاكتشفوا أن هذا الشاب الثلاثيني لمس مقبض الطوارئ عامدًا فتحه، الأمر الذي أسفر عن الأحداث السابقة.

غرائب المسافرين عبر الجو

التحقيق مع متسبب الحادث

أكد المتحدث الرسمي عن شركة آسيانا أنه تم القبض على الشاب سالف الذكر والتحقيق معه لمعرفة سبب ما فعل، وإلى الآن لم يردنا نتائج التحقيق الذي بدأ من ساعة مضت، لكننا سوف نذكر لكم أي جديد يصلنا بشأن هذا الحادث الذي يعد غريبًا، ومن المفترض أن يلتزم راكب الطائرة بقواعد السلامة داخلها حتى لا يعرض أرواحًا بريئة للخطر، وأي كان دافع الشاب فهو بالطبع لا يغتفر حتى لو كان الحادث انتهى بسلام.

لا يمكننا أن ننسى أن هناك أشخاص أوشكوا على فقدان حياتهم بسبب فعلته الغريبة التي لا يعرف سببها إلا هو، إلا إن كان ما فعله حدث دون قصد منه وهو ما نفاه معلن الخبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد