غضب كبير يجتاح إسرائيل بعد فيديو حماس الأخير الذي أشعل تل أبيب والمدن المحتلة بالمظاهرات ضد نتنياهو

اشتعلت تل أبيب والعديد من المدن الإسرائيلية المحتلة بالمظاهرات التي قطعت الطرق اليوم، وقام المتظاهرين بإشعال النيران في الطرقات، مطالبين بإقالة نتنياهو، والذي يقف في طريق إنجاز صفقة لتبادل الأسرى مع حماس، وطالب المتظاهرين بالعمل على إطلاق سراح ذويهم بشكل عاجل وبأي ثمن.

غضب إسرائيلي بعد فيديو حماس

مظاهرات في إسرائيل لإطلاق سراح الأسرى

فيديو حماس يشعل الغضب في إسرائيل

وتأتي هذه المظاهرات في الأراضي المحتلة ضد نتنياهو، بعد قيام حركة المقاومة حماس بنشر فيديو لاثنين من الأسرى المتواجدين لديها، يطالبون حكومتهم بالعمل على إطلاق سراحهم فوراً، للعودة إلى ديارهم وزوجاتهم وأبنائهم، كما طالب الأسيرين ذويهم بالإستمرار في الضغط على نتنياهو وحكومته من أجل إنجاز صفقة تبادل للأسرى مع المقاومة.

اقرأ أيضاً:

ويظهر في الفيديو الذي عرضته المقاومة أسير يدعى كيث سيغال، ويبلغ من العمر 65 سنة، وأسير ثاني يدعى عومري ميران، ويبلغ من العمر 47 سنة، وحذرا الأسيرين من استمرار القصف الغاشم على قطاع غزة، مؤكدين أنهما يعيشان ظروفاً صعبة نتيجة القصف المستمر.

وطالب الأسيرين الإسرائيليين حكومتهم بإبداء مرونة في المفاوضات، وذلك من أجل التوصل إلى صفقة قريبة وسريعة، ووجه الأسيرين تحذيراً لحكومتهم من المماطلة في المفاوضات، مؤكدين أنه حان الوقت الآن لإطلاق سراحهم بعد مرور أكثر من 200 يوم على الحرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد