مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 26 “زواج ياسر”.. مواعيد العرض والإعادة

شارك الممثل فيصل العيسى القائم بدور “عامر”، عنوان مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 26، كاشفاً لمتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، عن اسم حلقة “الإثنين” من المسلسل السعودي الكوميدي الشهير.

وحسبما أعلنه العيسى، من المقرر أن تحمل حلقة “الإثنين”، اسم “زواج ياسر”، وستشهد مجريات الحلقة 26 من شباب البومب 11، زواج ياسر وتدخل عامر ورفاقه والوقوف بجانبه، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة.

وبات يُمكن مشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب 11، من خلال فضائية قناة روتانا كوميدي بجانب روتانا خليجية، ويُعرض المسلسل يومياً في الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

وكشف فيصل العيسى، عن تجاوز مشاهدات البث المباشر للمسلسل، حاجز الـ1.2 مليون مشاهدة، حيث تقدم جهة العرض، لايف حصري وبجودة عالية للمحبي المشاهدة الإلكترونية.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 26

تُعرض الحلقة السادسة والعشرين من شباب البومب 11، عقب أذان المغرب، بتوقيت السعودية.

ومن المقرر إعادة مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 26 في الثالثة والنصف صباحاً، والثامنة صباحاً والثانية ظهراً، حسب التوقيت المحلي لمدينة “مكة المكرمة”.

الموسم الحادي عشر من شباب البومب، تبلغ مدة حلقاته أقل من 30 دقيقة، ومن المتوقع أن تصل عدد حلقات المسلسل لـ30 حلقة، بحيث يتم عرضه طوال الشهر الفضيل.

والمسلسل من تأليف محمد الفهادي، وإخراج أشرف العبادي، وبجانب فيصل العيسى، يشارك في كاست العمل، لفيف من الفنانات والفنانات على رأسهم “عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، وائل الحربي، محمد الدوسري، نجود أحمد، مريم عبدالرحمن، عبدالعزيز برناوي، علي المدفع، فيصل المسيعيد”، وعدد آخر من النجوم.

شباب البومب 11.. الأعلى مشاهدة

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 26 "زواج ياسر".. مواعيد العرض والإعادة
عامر وياسر وشكش – شباب البومب 11 حلقة 25

وتدور أحداث شباب البومب 11، حول عامر ورفاقه، والأحداث التي يتعرضن لها سوياً، ويسلط المسلسل الضوء، حول عدد مترابط من النجوم الذين يسيطرون مشاهد معظم الحلقات، وسط تألق الرُباعي الكوميدي المعهود “عامر، وتركي، وشكش، وكفته”.

والمسلسل على رأس الأعمال الدرامية السعودية الأعلى أستحساناً ومشاهدة في منطقة الخليج لهذا الماراثون، بفضل نسب المشاهدات الكبيرة التي تلاحق العمل عبر مختلف منصات العرض.

وتجاوزت مشاهدات الموسم الحادي عشر، المليار مشاهدة على تطبيق تيك توك، في إنجاز جديد لصُناع العمل، وحافز للمواصلة في تقديم العطاء لهذا العمل البناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد