في 19 مباراة جمعت بينهم.. الاتحاد يتفوق تاريخيا على نادي الوحدة قبل مباراة اليوم في دوري روشن

يحل نادي الاتحاد الليلة ضيفاً ثقيلاً على نادي الوحدة، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في الجولة الثالثة والعشرين، ضمن منافسات بطولة دوري روشن لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

ويلعب الاتحاد الليلة الليلة طامحا في تحقيق الفوز بالثلاث نقاط، لكي يستمر في صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيده 53 نقطة حاليا، وبفارق نقطة يتيمة عن الفريق الوصيف (نادي النصر)، وفي ذات الوقت، فإن فريق الوحدة يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة، ويعاني من نزيف النقاط في المباريات الأخيرة، وخسر آخر مباراة له، وفاز في مباراة واحدة فقط في آخر خمسة مباريات، ويطمح الوحدة في تلك المباراة أن ينتشل نفسه من المركز الـ13 ليبتعد عن مربع الهبوط.

ويهتم موقع «نجوم مصرية» برصد تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل خوض مباراة الليلة، حيث كان إجمالي عدد المواجهات بين الفريقين هو 19 مباراة، نجح العميد في الفوز بـ13 مباراة منها، وفاز الوحدة في أربعة فقط، وكان التعادل سيد الموقف في لقائين.

ويدخل الاتحاد مواجهة اليوم بأريحية كبيرة، حيث فاز في مباراته الأخير على نادي ضمك بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي كانت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

من المتوقع أن تكون مباراة حافلة بالأهداف

ومن المنتظر الليلة أن تكون المباراة حافلة بالأهداف، حيث أنه بالنظر إلى المواجهات التاريخية بين الفريقين، لم تخلو مباراة واحدة من تسجيل الأهداف، وهذا ما يجعلنا على موعد مع مباراة كبيرة ومليئة بالمتعة والإثارة.

وشهدت مباراة الفريقين على مدار المباريات السابقة 55 هدفا، بمعدل 2.9 هدفا لكل مباراة، بينما يسعى الوحدة الليلة إلى استغلال عامل الأرض للضغط على النمور لتحقيق المفاجأة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد