تعرف على أسباب غياب مسلسل “تحت الوصاية” في رمضان 2023

تعرض مسلسل “تحت الوصاية”، والتى تقوم ببطولته الفنانة منى زكى، والذى من المقرر له ان يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، للكثير من الانتقاد بعد أن تم طرح البوستر الخاص بالعمل والتى تصدرته الفنانة، حيث ظهرت مرتدية الحجاب ووجها شاحب وحواجب كثيفة.

تعرف على أسباب غياب مسلسل "تحت الوصاية" في رمضان 2023

وجاءت الكثير من الأسئلة، من قِبل الجمهور ومحبى الفنانة منى زكى حول عدم عرض المسلسل حتى الآن، لتُعلن الشركة المتحدة للخدمات الاعلانية، بأن العمل سوف يُعرض خلال النصف الثانى من شهر رمضان وتحديداً يوم 16 من شهر رمضان، وعللت الشركة السبب بأنه لم يتم الانتهاء من تصوير بعض مشاهده حتى وقتنا هذا، حيث أن القائمين على العمل يسابقون الزمن من أجل تسليم أولى حلقاته، والتى تم تصويره في أكثر من محافظة بمصر.

منى زكى

ومن جانبه، فإن مسلسل “تحت الوصاية”، والتى قامت ببطولته الفنانة منى زكى، من المُقرر أن تُعرض أولى حلقاته في النصف الثانى من شهر رمضان المبارك على قناة “حكايات” في الساعة الـ 8.5، كما أنه يُعرض من خلال فضائية “dmc”.

وتدور أحداث العمل، حول حنان التى تقوم بدورها منى زكى وهى ربة منزل وأم لولد 9 سنوات وطفلة رضيعة، والتى تفقد الثقة في نفسها وتكتفى برعاية طفليها وبيتها، وبعد أن يموت زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة العالم الذكورى، وتتحول بسبب الأزمات والتحديات التى مرت بها من إمرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى إمرأة قادرة على أن تتحدى الجميع.

منى زكى

وجديراً بالذكر، بأن مسلسل “تحت الوصاية” يتكون من 15 حلقة، وقام ببطولته مجموعة من نجوم الفن أبرزهم “منى زكى، ونسرين أمين، ودياب، ونهى عابدين، ومحمد عبدالعظيم، ومها نصار، وخالد كمال، ورشدى الشامى، وعلى الطيب”، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد