“الحلقة الثالثة”.. موعد عرض مسلسل سوق الكانتو على قناة dmc | بطولة أمير كرارة

يترقب جميع متابعي مسلسل “سوق الكانتو” موعد عرض الحلقة الثالثة مساء اليوم السبت 3 رمضان 1444 على شاشة قناة dmc الفضائية.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو

ويشار إلى أن مسلسل سوق الكانتو يقدمه الفنان الكبير “أمير كرارة” وتشارك معه الممثلة “مي عز الدين” ويتم عرضه في الموسم الرمضاني الجاري 2023 ميلاديا أو 1444 هجريا.

وقد تم عرض حلقتين حتى الآن من حلَقات هذا المسلسل ولاقى في بدايته استحسان من الجُمهور نظرا لقصة المسلسل الجميلة والملابس الراقية التي ظهر بها النجوم المشاركين في المسلسل.

وجدير بالذكر أن تلك الملابس تعود إلى جيل ذهبي قديم ومر عليه سنوات كثيرة، وهو ما يعود بدوره إلى قصة المسلسل التاريخية التي تحكي عن أحداث مثيرة شهدتها أحياء مصرية قديمة في عهد مضى.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو على dmc

تعرض قناة dmc الفضائية حلَقات مسلسل سوق الكانتو بشكل يومي خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الإعادة: الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة.
  • الإعادة: الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو قد شهدت ظهور “طه” الشخصية التي يجسدها الفنان أمير كرارة في المسلسل، وظهر انه شخص يملك محل خمور سري.

وخلال أحداث الحلقة كان هناك شجار يجمع بين طه وعوض (ضياء عبد الخالق) الذي ادعى أن البضاعة المراد نقلها قد غرقت في الطريق، كما وجه طه اتهاماً لرشاد (فتحي عبد الوهاب) بأنه سرق البضاعة.

أحداث مسلسل سوق الكانتو | أبطاله

أما الحلقة الثانية فقد شهدت قيام حسنين (عبد العزيز مخيون) بتوصية طه بأن يراعي جيدا ما يدور حوله ويتمكن من الحفاظ سلامة عائلته وتجارته التي هي مصدر رزقه كي لا يفقدها.

كما يحاول طه التغيير في مظهر الأدوات والأشياء التمويهية التي يقوم بها من اجل تفادي التحقيقات بعد أن ضاقت عليه الأمور في الحلقة الثانية ومحاولة الشرطة لإجراء تحقيقات حول محله.

وفي نفس السياق تأتي راوية والتي تجسد شخصيتها الفنانة (مي عز الدين) وهي تحاول العثور على مشروع جيد من اجل كسب المال في محاولة منها لسداد الديون التي طالت والدتها.

يشارك في “سوق الكانتو” نخبة من الممثلين البارزين في مصر أبرزهم: (فتحي عبد الوهاب – محمود البزاوي – ثراء جبيل – مها نصار – عبد العزيز مخيون – ضياء عبد الخالق – كمال أبو رية – سلوى عثمان – احمد التهامي – شريف ادريس).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد