ميدو: أتمنى تدريب مارسيليا.. والشناوي أفضل حارس

كشف أحمد حسام ميدو، عن اسم المهاجم الأفضل الذي لعب بجانبه، منوهًا بأن جمال جمزة هو أفضل مهاجم لعب بجانبه، واختار من بين محمد بسام ومحمد الشناوي ومحمد عواد، أن يكون محمد الشناوي هو أفضل حارس مرمى في مصر الفترة الحالية.

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

 

ونوة “ميدو”، خلال حواره مع الإعلامية اسمأ إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، بأنه يتمنى تدريب مارسليا في الدوري الفرنسي، موضحًا أنه كان يتمنى أن يفوز بالدوري المصري مع نادي الزمالك في فترة لعبه.

وتابع: “الحضري تابع لهاني أبو ريدة وأحمد مجاهد.. هما اللي شغلوه مع كوبر”، موضحًا أن هاني أبو ريدة كان يدير الكرة في مصر لأكثر من 15 عام، مضيفًا: ” هاني أبو ريدة شخصية حاولت التطوير كان يمتلك مشكلة في التوظيف.. مدرسته في الإدارة أن أهل الثقة لهم مكانة قبل أهل الخبرة”

 

وتحدثت الإعلامية اسما إبراهيم، عن الحلقة الأجرئ في هذا الموسم، مشددًا على أن حلقة الكابتن أحمد حسام ميدو كانت هي الأشرس على الإطلاق في هذا الموسم، وحققت حلقة الأمس مع الفنانة رانيا يوسف نجاحات كبير، من خلال تصريحات هامة عن الأكثر نجومية وصراعاتها الدائمة ومشكلة “فستان البطانة”، وحديثها عن أسباب نجومية الفنانة نادية الجندي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد