من هي الناشطة السعودية حنان المقبل | أبرز المعلومات

تُعد حنان المقبل من الناشطات المعروفات في المملكة العربية السُّعُودية ويتابعها الآلاف من المستخدمين على حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

Hanan Al-Moqbel

Hanan Al-Moqbel

تهتم بمجال الموضة والتجميل وقد اشتهرت بهواية إعداد الخلطات التجميلية للنساء من خلال مقاطع الفيديو التي تشاركها للمتابعين بشكل يومي.

ولدت حنان المقبل في تاريخ يوم 24 يوليو 1993 ميلاديا، ولدت في الرياض وتحمل الجنسية السُّعُودية، كما أنها تبلغ من العمر 29 سنة.

تعتنق الديانة الإسلامية وتعمل كخبيرة تغذية بجانب نشاطها المستمر على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصبح ظهورها روتين يومي بالنسبة لمتابعيها الذين يحبون منشوراتها ومقاطعها المفيدة.

من هي

حنان المقبل
حنان المقبل

تعمل حنان على تسويق عدد من المنتجات بشكل مستمر على حساباتها على السوشيال ميديا مثل “تويتر” و”انستقرام” وغيرها.

حيث أنها تملك شهادة مزاولة المهنة من وزارة التجارة والتي تحمل اسم “مؤسسة حنان”، وقد اشتهرت بشكل واسع في أنحاء المملكة.

دارت الشائعات والأنباء المثيرة مؤخراً حول هذه الناشطة عبر مواقع السوشيال ميديا بعد إصابتها بنقص حاد في الأكسجين.

حيث سبق لشقيقتها أن كشفت عن تعرض حنان لنقص في الأكسجين ومعاناتها في الفترة الأخيرة من هذا المرض، وهو ما أثار ضجة بين المتابعين.

حقيقة اختطاف حنان المقبل

وقد وصل الأمر إلى انتشار أنباء عن اختطاف الناشطة من قبل أشخاص مجهولي الهُوِيَّة بعد تداول مقطع يظهر محاولة بعض الأفراد لإدخال شخص  داخل السيارة واختطافه.

ولكن سرعان ما نفت شقيقة حنان المقبل كل تلك الشائعات المغرضة مؤكدةً أن الفيديو كاذب وان كل ما يتم تداوله حول اختطاف شقيقتها ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد