بعد اتهامها بسرقة فكرة “جت سليمة”.. أزمة جديدة تلاحق دنيا سمير غانم

تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن قامت كاتبة صناع مسلسل “جت سليمة” باتهامها بسرقة الفكرة من روايتها “فاكيت أفريت”، وذلك بعد أن شاهدت برمو العمل من خلال مواقع التواصل، حيث أن المسلسل لم يتم عرضه حتى الآن، ومن المقرر له أن يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023.

بعد اتهامها بسرقة فكرة "جت سليمة".. أزمة جديدة تلاحق دنيا سمير غانم

وظهرت الفنانة دنيا، من خلال برمو “جت سليمة”، وهى تقوم بقرأة القصص من كتاب قديم لـ شقيقها الصغير “عمر”، وبعد أن إنتهت من قراءة الفقرة الأولى من الكتاب تنتقل برفقة أخيها من زمنها لزمن آخر، حيث تجد نفسها في مكان يشبه السيرك ويختفى شقيقها، لتبدأ رحتها في البحث عنه.

دنيا سمير غانم

ويظهر الفنان محمد سلام، والذى يقوم بتقديم دور أحد الشخصيات من العصور القديمة وهو يراقب الفنانة دنيا سمير غانم، وفى هذا الوقت يجد سلام بعض الأشخاص يحاولون التعدى عليها، حيث تظهر الفنانة وهى تقول:ـ “أنا بدور على عمر أخويا.. إنتوا عاوزين إيه؟”.

ومن جانبها، فقد نشرت دنيا سمير غانم بورمو العمل من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وعلقت قائلة:ـ” مسلسل# جت ـ سليمة # في رمضان 2023 على cbc، والمنصات الالكترونية إن شاء الله”.

وجديراً بالذكر، بأن قناة “cbc” قد أعلنت عن عرض مسلسل “جت سليمة” للفنانة دنيا سمير غانم على شاشتها، وذلك ضمن مسلسلات رمضان القادم، حيث كشفت القناة عن البوستر الرسمى للعمل، وظهرت الفنانة على البوستر بشكل مختلف “تلبس نظارة وشعرها كيرلى” وتُمسك بيدها كتاب.

دنيا سمير غانم

وتعود الفنانة من خلال العمل، للدراما بعد غياب دام 3 سنوات، حيث كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل بعنوان “بدل الحدوته 3″، والذى تم عرضه في رمضان 2019، والعمل يتكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدى، والمسلسل من إنتاج أحمد السبكى ومن تأليف كريم يوسف ومن إخراج إسلام بحيرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد