أوقات عمل معرض المنتجات التركية في السعودية 2023.. متى يفتح ويغلق؟

ساعات قلائل وسوف يبدأ معرض المنتجات التركية في السعودية باستقبال الزائرين، حيث يتم إقامة المعرض بـ”مركز المؤتمرات” بالعاصمة “الرياض”، وتم الإشارة إلى أن المعرض يُقام داخل المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، وعبر هذا المعرض تعود العلاقات التجارية ين المملكة وتركيا وسوف نُوضح لكم عبر “نجوم مصرية” أوقات عمل معرض المنتجات التركية في السعودية 2023.. متى يفتح ويغلق؟

أوقات عمل معرض المنتجات التركية

أوقات عمل معرض المنتجات التركية

معلومات عن المعرض

تُشارك المملكة العربية السعودية في إقامة هذا المعرض أكثر من “مائة وخمسون” 150 شركة مُختلفة من شركات المُنتجات التركية بكافة القطاعات، فمن خلال معرض المنتجات التركية في السعودية سوف يتم عرض العديد من المُنتجات المُختلفة سواء الإلكترونية، أو التقنية، أو حتى المُنتجات المنزلية، ومن خلاله يحصل الزائرين على فُرصة عن كَثب للتعرف على أبرز المُنتجات بالأسواق التركية.

أوقات عمل معرض المنتجات التركية

أوقات عمل المعرض

بالتزامن مع الإعلان عن إقامة المعرض، نجد أن هُناك تساؤلات عِدة حول هذا الأمر، وأبرزها ما هي أوقات عمل معرض المنتجات التركية في السعودية 2023، ويجدر الإشارة إلى أن المعرض سوف يستقبل زائريه طُوال أيام العمل من تمام الساعة “الرابعة” 04:00 عصراً وسوف يستمر حتى تمام الساعة “العاشرة” 10:00 مساءً طُوال الـ 3 أيام التي يُقام خلالها المعرض.

موعد معرض المنتجات التركية في السعودية

ضِمن أكثر التساؤلات ذات صِلة أيضاً هي “متى يفتح معرض المنتجات ومتى يغلق؟”، وذلك حيث تم الإشارة إلى أنه سوف يتم إقامة المعرض بدءً من يوم “التاسع عشر” 19 من شهر مارس / آذار 2023 مـ، وسوف ينتهي المعرض يوم “الحادي والعشرون” 21 من ذات الشهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد