بالصور العلامات التي تفرق بين البيكنج بودر الأصلي والمغشوش

تحدثنا سابقا من خلال شرح بالصور عن العلامات التي تفرق بين النسكافيه Nescafe الأصلي والغير الأصلي، سواء كان مغشوشا بشكل كلي أو منتج آخر أقل في الجودة، لكنه مغلف في عبوات المنتج الأصلي، وتتم عملية التعبئة والتغليف بطرق رخيصة وغير محترفة وباستخدام خامات غير جيدة، مما يسهل كشف المنتج بالتدقيق بالعين المجردة.
وبعد انتشار الأخبار عن اكتشاف مصانع وأماكن لإنتاج وتعبئة المنتجات الشهيرة في الأسواق المصرية واستبدالها بخامات ضارة وغير صالحة للاستخدام وتغليف تلك المواد بغلاف يشبه أغلفة المنتج الأصلي بشكل كبير، نوضح العلامات التي تفرق بين المنتج الأصلي والمنتج المغشوش.
وكما وضحنا العلامات التي تفرق النسكافيه Nescafe الأصلي والمغشوش سابقا، نوضح وبالصور العلامات التي تفرق بين منتج البيكنج بودر (الذي يستخدم في المخبوزات والمعجنات على نطاق واسع) الأصلي والمغشوش أيضا، فلنحرص على التأكد من تلك العلامات قبل الشراء والبحث أيضا عن أي علامات أخرى تظهر على نحو رديء في التقفيل والطباعة.
بيكنج بودر

العلامات التي تفرق بين البيكنج بودر الأصلي والمغشوش

أولا، اختلاف لون الكيس:- نجد أن لون الكيس الأصلي ذهبي خفيف، أما المنتجات المقلدة والمغشوشة، فإن لون الأكياس يكون ذهبي فاتح جداً ومزعج للعين.
ثانيا، اختلاف الخط وحجم الكلام:- هناك اختلاف كبير في الخطوط، وخصوصا الخط المستخدم في كتابة تاريخ الصَّلاحِيَة وأيضا اختلاف في أحجام الخطوط المكتوب بها باقي المكونات على الكيس.
ثالثا، تقفيل العبوات على الأطراف:- نجد اختلافا كبيرا في تقفيل العبوات والأكياس المستخدمة واختلاف في الأطراف على نحو ظاهر للعين المجردة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد