المستشار الرئاسي لرئيس الإمارات “أنور قرقاش”: عام والإمارات أكثر جاذبية وقوة ومنعة ومكاناً مفضلاً للشباب

قال المستشار الرئاسي لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أنور قرقاش، اليوم الثلاثاء، أن بلاده باتت “أكثر قوة ومنعة وتأثيراً، وذلك منذ استهداف جماعة “أنصار الله” اليمنية منشآت في العاصمة أبو ظبي منذ عام”.

المستشار الرئاسي لابن زايد "أنور قرقاش"

وكانت الأراضي الإماراتية تعرضت العام الماضي لهجوم مفاجئ، وأعلنت شرطة أبو ظبي حينها عن وفاة 3 أشخاص، وإصابة 6 آخرين إثر هجوم يعتقد أنه وقع بواسطة طائرات مسيرة “درونز”، في منطقة المصفح، في حادث انفجار صهاريج البترول.

جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال بالنص “عام على الهجوم الإرهابي الآثم، على المنشآت المدنية في الإمارات، والوطن أكثر قوة ومنعة، وأشد تصميما على مواصلة مسيرته، التنموية، هم أرادوا زعزعة الثقة ببلادنا إلا أنها أقوى من أي تهديد إرهابي، شامخة بعزيمة قيادتها، وبشعبها وبقدراتها على حماية مكتسباتها، وإنجازاتها”.

 

مركزاً إقليمياً وعالمياً للأعمال

وأضاف قرقاش في تغريدة أخرى “عام والإمارات أكثر جاذبية وحيوية، ومركزاً إقليميا وعالمياً للأعمال، واقتصاد يتخطى نصف تريليون دولار، ومركز استقطاب عالمي للابتكار والاستثمار، ومكانا مفضلا للشباب للعيش والعمل وتحقيق الطموحات، ومصدراً لإلهام الكثيرين الباحثين عن الأمن والأمان، وفرص النمو والتطور والعيش الكريم”.

المستشار الرئاسي لابن زايد "أنور قرقاش": عام والإمارات أكثر جاذبية وقوة ومنعة ومكاناً مفضلاً للشباب

عام والإمارات أكثر تأثيرا

وتابع قرقاش في تغريدة ثالثة، مشيداً وفخوراً بدولته قائلاً “عام والإمارات أكثر تأثيراً، وتلعب دوراً وازناً عبر سياستها المتزنة وشبكة علاقاتها الواسعة”.

رؤية قيادتنا للمستقبل طموحة

وتابع قرقاش آخر تغريدة له بالحديث عن رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قائلاً “رؤية قيادتنا للمستقبل طموحة ومستنيرة لتكريس مكانة الإمارات، بلداً للأمان والأعمال، وشريك للأشقاء والأصدقاء، في بناء إقليم أكثر استقراراً وازدهاراً، عام مضى وما زادنا الإرهاب إلا قوة وعزا”.

حساب د.أنور قرقاش المستشار الرئاسي لرئيس الإمارات

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد