عبر تويتر..نادي النصر ينشر تعليق كريستيانو رونالدو بعد التوقيع رسميا للعالمي

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حماساً كبيراً بعد التوقيع رسمياً لنادي النصر السعودي لمدة موسمين مقبلين، وحتى عام 2025، في صفقة حرة.

وعلق مهاجم منتخب البرتغال عقب الإعلان عن انضمامه لصفوف “العالمي” بحسب حساب نادي النصر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً “إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جداً، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات“.

نادي النصر عبر تويتر ينشر تعليق كريستيانو رونالدو بعد انضمامه لصفوفه رسميا

الرياضي الأعظم عالمياً يوقع رسمياً للعالمي

وكان الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على تويتر، قد نشر قبل ساعات قليلة من الآن تغريدة قال فيها “الرياضي الأعظم عالمياً يوقع رسميا ل#العالمي”.

وأرفق حساب النصر عدة صور إنفوجراف تشرح تفاصيل الصفقة، موضحاً أن مراسم توقيع العقد تمت جميعها في العاصمة الإسبانية مدريد، وأن النجم العالمي رونالدو سوف يرتدي القميص رقم 7.

وفي ذات السياق، قال مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي “هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية، وللأجيال القادمة“.

ويأتي رونالدو إلى الدوري السعودي للمحترفين، قادما من الدوري الإنجليزي، وهو في ال37 من عمره، وبعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد