إنضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي

أعلنت بعض وسائل الإعلام السعودية خبر إنضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف بدءاً من يناير المقبل، وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل العقد بشكل رسمي خلال ساعات.

حيث تناقلت وسائل إعلام محلية سعودية خبر مفرح حول توقيع النجم البرتغالي رونالدو لصالح النصر السعودي، وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتوقيع عقده مع النصر فيما من المتوقع إجراء مجموعة ثانية من الفحوصات الأسبوع المقبل، وقد طالبت جماهير النصر عبر تويتر أن تقوم إدارة النادي بالإفصاح الرسمي حول تفاصيل الصفقة.

وذكرت المصادر أن كريستيانو رونالدو وافق على العقد بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر، ويترقب جماهير نادي النصر الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة في غضون الساعات القليلة المقبلة.

قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي

وأشار إلى أن قيمة العقد قد تصل إلى مليار دولار كأكبر صفقة في التاريخ، مقسمة منها 200 مليون دولار من نادي النصر والباقي سيكون من الدولة دعم ترويجي لاستقبال كأس العالم خلال 2030.

اسباب ارتفاع قيمة عقد كرستيانو رونالدو مع النصر

وصرح بعض النقاد الرياضيين بأن عقد النصر السعودي مع رونالدو هو عقد دولة مع لاعب وليس مجرد تعاقد النادي مع لاعب، حيث سيكون ترويج أيضا للجانب السياحي بالسعودي، ومن المتوقع بدرجة كبيرة أن يسكن النجم رونالدو في حي “المحمدية” بالعاصمة الرياض، لتسهيل عملية انتقال النجم رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد