مميزات ومواصفات السيارة لوسيد العائلية 2023 تكفي حتى 7 أفراد

تدرس شركة لوسيد موتورز خطة لتطوير سيارة كهربائية فاخرة SUV وذلك بالتعاون مع الصندوق السيادي السعودي والتي يخطط لإصدارها في الأسواق خلال عام 2023 والتي سيتوفر بها العديد من التجهيزات الداخلية والتي تتضمن أعداد مع خيارات من صفين أو ثلاث صفوف والتي تتسع لجلوس لخمس أو ست أو سبع أشخاص على متنها وذلك عن طريق تصميم فاخر مع سقف بانوراما كبير ومجموعة من الشاشات الدقيقة التي تدعم نظام السيارة لوسيد UX.

وتتمتع السيارة العائلية بمستويات فائقة من الأداء في حين تمتلك مدي أكبر من أي سيارة كهربائية أخر متواجدة حاليا في أسطول سيارات لوسيد وذلك بإستثناء سيارة السيدان لوسيد إير.

مواصفات مميزات ومواصفات السيارة لوسيد العائلية 2023:

وتستطيع السيارة لوسيد إير جراند تورينج وفقا لمقاييس EPA قطع مسافة تصل إلى 830 كيلو متر أي بما يعادل 516 ميل وذلك بالشحنة الكهربائية الواحدة أما السيارة لوسيد إير بيور التي تستطيع أن تقطع مسافة شحن قد تصل إلى 660 كيلو متر أي ما يعادل 410 ميل في الشحنة الواحدة وتمتلك السيارة لوسيد جرافيتي مدي شحن في مكان ما بينهما لتتفوق بسهولة على السيارات الكهربائية الأخرى مثل سيارات تسلا نسخة X والسيارة أودي والكثير غيرها من السيارات الكهربائية.

وتجعلك السيارة تودع كل ماعرفته من قبل عن أى مركبة رياضية متعددة الأغراض SUV فقد إرتفعت لوسيدا بالسيارة إلى مستوى جديد يشمل مدى بعيدا من القيادة بالطاقة الكهربائية وأداء غير مسبوق وذلك بالإضافة إلى مساحة داخلية تعيد تصنيف المساحات بالنسبة لهذة الفئة من السيارات.

مميزات السيارة لوسيد 2023:

تتسع لسبعة ركاب كبار مما يوفر مساحات مفتوحة
مساحة داخلية تعيد تصنيف المساحات بالنسبة لهذة الفئة من السيارات
السيارة جرافيتي بالمحرك الكهربائي الذي يبلغ قوته حوالي 480 و1080 حصان

وسوف يعمل تصور مساحة لوسيد على زيادة المساحة الداخلية إلى أقصى حد عن طريق التعبئة المضغوطة بشكل ذكي لمجموعة الحركة الكهربائية المصغرة على الرغم من قوة هذه المجموعة والتي تجعل السيارة جرافيتي تتسع لسبعة ركاب كبار مما يوفر مساحات مفتوحة.

وتبدو بعض ملامح تصميم السيارة جرافيتي الخارجي والذي يتشابه إلى حد كبير مع السيارة إير سيدان حيث يمكن التشابه في المصابيح الخلفية الجانبية وتتشابه في شكل المقدمة والجسد ولكن سوف تختلف عنها في الحمولة لإنها سوف تتسع لحمل سبع من الركاب الكبار من الداخل.

وتتميز السيارة جرافيتي بالمحرك الكهربائي الذي يبلغ قوته حوالي 480 و1080 حصان والذي سوف تبلغ سرعة السيارة 100 كيلو متر في الساعة في ثلاث ثواني وبهذه القوة للمحرك ستجعل منها سيارة منافسة بشكل كبير لأكبر وأقوى السيارات في الأسواق العالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد