قلق كبير بعد انتشار خبر فقدان الفنان رامز جلال بصره واعتزاله الفن… فما حقيقة الأمر؟! 

في الساعات القليلة الماضية تداول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي خبر فقدان الفنان رامز جلال لبصره واعتزاله الفن وتقديم البرامج، كما تم تداول خبر أنه فقد البصر في العين اليسرى، لكن لم يؤكد أو ينفي الفنان أو أي مصدر مقرب منه هذا الخبر منذ أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك آثار حيرة كبيرة وقلق على الفنان رامز جلال، فما حقيقة هذا الخبر؟. 

 

رامز جلال
رامز جلال

قلق كبير بعد انتشار خبر فقدان الفنان رامز جلال بصره واعتزاله الفن… فما حقيقة الأمر؟! 

 انتشرت شائعات حول الفنان رامز جلال مقدم برنامج المقالب الشهير الذي ينتظره ملايين من الناس كل عام، حول فقدانه البصر في عينه اليسرى، وذلك الخبر آثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يريد الناس التأكد من هذا الخبر. 

وبعد فترة طويلة من الجدل خرج أحد المصادر المقربة من رامز جلال لتكشف أن هذا الخبر المتداول لا صحة له وأساس له، كما أكد انه تواصل مع الفنان رامز جلال قبل ساعات قليلة ليتحدث معه حول  موسم جديد لبرنامج المقالب الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

كما صرح المصدر أن رامز جلال أصابته الصدمة وتعجب من تداول مثل تلك الأخبار الكاذبة التي لا تستند على أي أدلة، خاصة وأنه لايعني من مشاكل جسدية أو صحية. 

رامز جلال
رامز جلال

رامز جلال وفيلمه الجديد

أعلن رامز جلال مسبقا انه سيعود لشاشة السينما من خلال فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان ”أخي فوق الشجرة“، وذلك بعد سلسلة طويلة من برامج المقالب التي كان يعرضها كل عام خلال شهر رمضان ويستضيف فيها عدد من الرياضيين، الفنانين، المطربين والاعلاميين أيضاً. 

رامز جلال
رامز جلال

والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال قد قام بمشاركة البوستر الدعائي لفيلمه الجديد “اخي فوق الشجرة” على حسابة الرسمي على Facebook، وقد علق قائلا: ”بسم الله توكلنا على الله واللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر“.

وأضاف قائلاً: ”فيلم أخي فوق الشجرة.. قريبًا.. وكل سنة وانتوا طيبين وعيد أضحى سعيد علينا جميعًا اللهم آمين يا رب“.

رامز جلال
رامز جلال

البوستر الدعائي لفيلم اخي فوق الشجرة

يظهر البوستر الدعائي الذي نشره الفنان رامز جلال على حسابه الرسمي عبارة عن رجل سمين مرتدياً بدلة رياضية بلون وردي ويتميز بشعره الأشقر، يجلس على جذع شجرة على وشك ان ينكسر، وينظر اليه كلب وتتشبث به قطة.

بوستر فيلم اخي فوق الشجرة
بوستر فيلم اخي فوق الشجرة

وعن أبطال الفيلم، فسوف يشاركه في البطولة الفنانة تارا عماد، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ونسرين طافش، ويزو، والفيلم من إنتاج وليد صبري، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد