أدعية جلب الرزق والمال.. مستجابة على لسان عالم أزهري

البحث عن أدعية جلب الرزق والمال يكثر من المسلمون في كل مكان، ولا يعود ذلك إلى عدم يقين في أن رزقهم عند رب العالمين محفوظ، ولكن كل مسلم يريد أن يصل إلى أفضل صيغة لدعاء جلب الرزق والمال بسرعة كبيرة. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم أفضل أدعية لجلب الرزق الواسع بإذن الله تعالى.

 

دعاء جلب الرزق والمال

في حوار سابق لعضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الدكتور عبد الغني هندي، حول أدعية جلب الرزق والمال قال: إن هناك العديد من الأدعية المستجابة الخاصة بالرزق وجلب المال.

وتابع: من أفضل الأدعية لجب الرزق وتحقيق السعة فيه، أن يرفع المسلم يده ويتضرع لله عز وجل ثم يقول: “اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمن سواك”.

 

صيغة رائعة لدعاء جلب الرزق والمال

قال الدكتور عبد الغني هندي، إن صيغ الدعاء المستجاب لجلب الرزق والمال كثيرة وأبرزها التالي:

1- “اللهم أرزقني رزقا لم أتوقعه وخيرا لم أفكر به واستجابة لدعاء أكرره دائما. اللهم ربي وفقني، وسخر لي، وبشرني وأعف عني وارحمني وهب لي ما أريد”.

2- “اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه يا أرحم الراحمين”.

دعاء جلب الرزق والمال

دعاء جلب الرزق والمال يوم الجمعة

أكد الدكتور عبد الغني هندي على أن هناك دعاء مستجاب أيضا في جلب الرزق والمال، ويفضل الدعاء والتضرع به لله -سبحانه وتعالى- وتكراره تحديدا في يوم الجمعة وهو:

اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء وإليك الدعاء، أسألك يا جواد يا غني يا كريم من رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني وبمغفرتك ورحمتك اشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد