سالي عبد السلام.. تعرضت للتحرش وأصيبت بهذا المرض وهذه قصتها مع الحجاب

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس بحفل خطوبة الإعلامية سالي عبد السلام، والتي عبرت عن سعادتها بمختلف الطرق، وتمنت أن يوفقها الله وأن يكلل هذا الارتباط بالمودة والرحمة. وفي هذه المناسبة سوف نقدم لكم معلومات لا يعرفها الكثير عن سالي عبد السلام.

سالي عبد السلام

 

تعرض الإعلامية سالي عبد السلام للتحرش

في شهر مايو الماضي نشرت المذيعة سالي عبد السلام فيديو وثقت فيه تعرضها للتحرش من أحد الشباب، أثناء انتظارها أمام محطة وقود قريبة من منزلها.

وكشفت تفاصيل الواقعة قائلة: ده واحد جه يستظرف وأن قاعدة في العربية بيسأل عن شاحن، رديت عليه بكل أدب لكنه أقحم وجهه داخل عربيتي هل ده طبيعي؟ هل ينفع نسكت على التحرش والاستظراف ده؟.

 

سالي عبد السلام ومرض الثعلبة

كشفت الإعلامية سالي عبد السلام من قبل إنها تعاني من مرض “الثعلبة” وهو مرض يصيب الشعر ويتسبب في سقوط أجزاء من الشعر ويترك مكانها دوائر فارغة تماما.

وعبرت عن معاناتها بالدموع خاصة وأن المرض بعد أن شفيت منه عاد إليها من جديد، وتحدثت عن مدى الألم أثناء الحقن في الرأس، وطلبت من الله -سبحانه وتعالى- أن يشفيها من هذا المرض.

سالي عبد السلام وارتداء الحجاب

كشفت سالي في السلام في عام 2017، أثناء حلولها ضيفة على برنامج شيخ الحارة، إنها تحضر دروس دينية لدى داعية إسلامية متشددة؛ بمعنى إنها تجعل الشخص الذي أمامها يفوق قبل فوات الآوان.

وقالت سالي إنها تتمنى ارتداء الحجاب، لكنها حتى هذه اللحظة لا زالت تحب الدنيا وليست قادرة على اتخاذ القرار.

وكانت سالي عبد السلام قد تعرضت للانتقاد من قبل بسبب الحجاب، حيث ظهرت به في رحلة عمرة، ثم عادت وارتدت ملابس مكشوفة، لكنها ردت على المنتقدين قائلة: ادعولي بالهداية وارتداء الحجاب بدلا من الانتقاد الذي ليس له معنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد