البترول يُحذر العملاء ويناشدهم بفصل عداد الغاز المنزلي مساء اليوم

حذرت منذ قليل وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية جميع عملاء عدادات غاز المنازل مسبق الدفع، حيث أكدت الشركة على وجود مشكلة هامة قد تواجههم مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، وأوضحت الوزارة متمثلة في شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” أنه يجب على العملاء غلق جميع المحابس الموجودة في المنزل.

فصل عداد الغاز

شركة بتروتريد تناشد بفصل الغاز

فصل عداد الغاز مسبق الدفع اليوم

وأشارت الشركة من خلال منشور هام لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه يجب على عملاء الغاز الطبيعي بالعدادات مسبقة الدفع، وقف استخدام الغاز الطبيعي مساء اليوم الأربعاء من الساعة 11.55 مساءً، وإعادة تشغيله مرة أخرى في تمام الساعة 12.10 بعد منتصف الليل.

وأوضحت الشركة أن السبب وراء ذلك، أن العداد مسبق الدفع يُجري صيانة ذاتية في هذا التوقيت، ويجب على جميع العملاء غلق المحابس وعدم استخدام العداد في ذلك التوقيت من أجل التغلب على المشكلة التي قد تحدث بعد ذلك.

غلق المحابس

وأضافت الشركة من خلال المنشور التي قامت بنشره على صفحتها على الفيس بوك، أنه يجب وقف الاستخدام مع ضرورة غلق محابس الغاز في المنزل في تلك المدة الزمنية المشار لها في المقال، والتي تُقدر بـ15 دقيقة فقط، مؤكدة على أنه خاص بعملاء عداد مسبق الدفع فقط.

وتحاول الشركة التواصل الدائم مع عملاء الشركة خلال هذه الفترة، وذلك من أجل توضيح العديد من الأمور الهامة، لذا حرصت شركة بتروتريد على توجيه تلك الرسالة الهامة من أجل صيانة العداد مسبق الدفع.

يهمك أيضاً: وزارة التعليم تنفي إلغاء إجازة السبت بالعام الدراسي الجديد

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد