الكشف عن بعض الشروط للاستفادة من ميزة تعديل التغريدات على Twitter

كشف تقرير جديد تم نشره على موقع TechCrunch، فإن منصة Twitter قد وضعت بعض الشروط للاستفادة من ميزة تحرير التغريدات بعد نشرها، والتي ستكون مُتاحة أولاً فقط للمُشتركين على خدمة Twitter Blue، التي تُقدم المزيد من الميزات للمُستخدمين على تويتر مُقابل اشتراك شهري.

وفقًا للتقرير فإن بقية مُتطلبات ميزة تحرير التغريدات، يجب أن تتم في غضون 30 دقيقة فقط من وقت النشر، وبعد ذلك لم يُسمح للمستخدم بالتعديل.

Twitter-Edit-Tweets.jpgوأشار التقرير أيضا إلى شرط آخر يتعلق بآلية استخدام ميزة تعديل التغريدات، هو الحد الأقصى للتعديل الذي يبلغ 5 مرات فقط للتغريد مع جميع التغييرات، وذلك في غضون 30 دقيقة كما تم الإشارة إليها.

ويُعد هذا الحد كافيًا لتصحيح الأخطاء أو إضافة بعض المعلومات أو تحميل ملفات الوسائط في التغريدات، ومع ذلك، قد يكون هذا الحد هو مُحاولة من قبل Twitter لتقييد المُستخدمين الذين يسيئون استخدام هذه الميزة، خاصة المُستخدمين الذين يُريدون تغيير مُحتوى التغريدات بالكامل بعد نشرها.

Twitter-Edit-Tweets.jpgوكانت Twitter قد أعلنت في الآونة الأخيرة رسميًا عن إطلاق ميزة تحرير التغريدات بعد نشرها في تغيير طال انتظاره من قبل المُستخدمين، ولكن الشركة الآن وضعت بعض الشروط على هذه الميزة الجديدة التي يرى البعض أنها صعبة جدًا ومُعقدة.

الجدير بالذكر أن ميزة تحرير تغريدات التي أطلقها موقع Twitter لم تصل بعد إلى جميع المُستخدمين المُشتركين في النظام الأساسي للموقع، كما أكدت الشركة في إعلان رسمي لها أن هذه الميزة ستصل في مرحلتها الأولى إلى دولة نيوزيلندا مع توسيعها في بلدان أخرى لاحقًا.

Twitter-Edit-Tweets.jpgوستكون المرحلة الثانية لهذه الميزة للمُستخدمين في دولة أستراليا ثم كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها بقية بلدان العالم بما في ذلك دول الشرق الأوسط، وهذا يعني أن ميزة تعديل التغريدات على تويتر ستصل على الأرجح إلى البلدان العربية مع بعض التغييرات المُحتملة نظرًا لعدم إطلاقها في وقت واحد لجميع البلدان.

Twitter-Edit-Tweets.jpg

المُتحدث باسم Twitter يؤكد مُراقبة سلوك المُستخدمين من خلال هذه الميزة

أكد المُتحدث الرسمي باسم Twitter في تصريحات لموقع TechCrunch أنه سيتم مراقبة سلوك المُستخدمين حاليًا وكيفية التعامل معهم والاستفادة من ميزة التعديل التغريدات لمعرفة الضرر المُحتمل، مؤكدًا أن هناك تغييرات مُستقبلية في آلية العمل وربما بشروط أخرى أيضًا.

Twitter-Edit-Tweets.jpgللإشارة فإن تويتر، كانت تُفضل الاحتفاظ بنفس التغريدات التي تم نشرها أو حذفها دون أي تغييرات، لكن الشركة قررت مؤخرًا إعادة النظر في هذا القرار، مما جعلها في الأخير تُوفر ميزة تعديل التغريدات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد