أول بيان من نقابة المهن الموسيقية بخصوص آمال ماهر

بعد المزاعم التي تم تداولها منذ عدة أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سلامة المطرية المصرية آمال ماهر، أصدرت اليوم نقابة المهن الموسيقية أول بيان رسمي تخاطب فيه جمهور آمال ماهر الذي بدأ في الشعور بالقلق من اختفائها وعدم خروجها للرد على ما أُثير بشأنها.

نقابة المهن الموسيقية تطالب جمهور آمال ماهر برفض الإشاعات

وجاء في نص البيان ما يلي “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأوضح البيان أنه تواصل مع أسرة المطربة المصرية الشهيرة للتأكد من صحة هذه المزاعم بقوله “وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها، وأكدت النقابة أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها”.

وقع على البيان الصادر من النقابة الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، ولم يوضح البيان السبب وراء عدم ظهور آمال ماهر في فيديو مصور أو حتى مداخلة هاتفية لنفي الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول سلامتها.

رسالة من آمال ماهر لجمهورها عبر حسابها الرسمي

وكانت ماهر قد أصدرت بيان من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها “جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، كانت قريبة إلى قلبي، أيضا ظروف فسخ خطبتي، مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي، شكرا على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.

هذا وقد نشرت الفنانة المصرية “نادية مصطفى” عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشور لطمأنة جمهور آمال ماهر قالت فيه “بناء على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالا، أحب اطمنكوا آمال بخير وزي الفل، وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة وهي هتعمل لايف فيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد