جميع تفاصيل ميزة Twitter Circle الجديدة

يبدو أن وتيرة التطور في منصة Twitter بدأت تتسارع بعد استحواذ “Elon Musk” عليها، بما في ذلك ميزة Twitter Circle الجديدة، والتي سنتعرف عليها عبر هذه الأسطر.

في الوقت الحالي، عندما تنشر تغريدة على حساب Twitter الخاص بك، فهناك طريقتان إما لنشرها علنًا لجميع الأشخاص والمشتركين وغير المشتركين، أو نشرها على نفسك دون أن يراها أي شخص آخر.

 

ويريد Twitter تطوير هذا للأفضل لأنه يختبر ميزة جديدة تجعل من السهل استهداف تغريدة معينة لمجموعة من المتابعين فقط وليس غيرهم وتسمى Twitter Circle، والتي تشبه إلى حد ما ميزة Instagram Close Friends.

وبشكل أكثر تحديدًا، سيتمكن كل مستخدم على Twitter من إنشاء قائمة تضم 150 متابعًا يمكن تعديلها في أي وقت مع الإضافة والحذف، وبعد ذلك عند كتابة أي تغريدة، سيكون لديك خيار نشر التغريدة للجمهور أو إلى حسابك. دائرة المتابعين التي قمت بإنشائها.

 

كما سيتم وضع إشعار على التغريدة عند ظهورها في الصفحة الرئيسية بأنها متاحة فقط للمتابعين داخل الدائرة، ولا يُسمح بإعادة تغريدها أو مشاركتها أو إرسالها إلى دائرة أخرى.

وستكون هذه الميزة مفيدة للغاية، خاصةً بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين لا يرغبون دائمًا في مشاركة تغريداتهم مع جافة الجمهور، حيث ستسمح هذه الميزة بتعديل مجموعة معينة يكون للمستخدم فيها الحرية في اختيار أعضائها.

 

يُذكر أن منصة Twitter قد تم بيعها مؤخرًا للملياردير الأمريكي الشهير “إيلون ماسك“، وذلك بعد ان وافق مجلس إدارة مجلس Twitter على بيع المنصة بسعر بلغ 44 مليار دولار.

ويتم اختبار هذه الميزة حاليًا مع عدد محدود من المستخدمين، ولا يُعرف بالضبط متى ستكون متاحة للجميع.

وقال خبراء وسائل التواصل الاجتماعي أن هذه الميزة يمكن أن توفر مجموعة من الفرص الإبداعية الجديدة، حيث تعمل هذه الميزة الجديدة على زيادة التفاعل والمشاركة بطريقة أكثر إبداعًا.

على سبيل المثال، يمكن للعلامات التجارية الشهيرة استخدام هذه الميزة بشكل إيجابي للترويج لمنتجاتها على المنصة الرقمية الشهيرة.

وتعمل منصة تويتر على غرار العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى على تطوير بمنصتها بتوفير ميزات وخدمات جديدة التي من شأنها أن تسهل عمل المنصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد