أغني رجل في العالم أيلون ماسك يصرح بعدم امتلاكه منزل ويعيش في منزل أصدقاءه

بعد الصفقة التي أبرمها أيلون ماسك أغني رجل في العالم بشراء شركة توتير العالمية احدي الشركات الرائدة في منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة حول العالم يصدم الجميع بتصريح لا يزال الكثيرون لا يصدقوه على الإطلاق كونه الرجل ألاغني في العالم.

ايلون ماسك لا يمتلك منزل

ايلون ماسك لا يمتلك منزل

أثارت تصريحات جديدة لأيلون ماسك ألاغني في العالم بانه حاليا لا يمتلك أي منزل أو بيت باسمه على الإطلاق، بل ويقضي أيامه في المبيت عند منزل بعض من أصدقاءه بمشاركة سرير للنوم لديهم، وهو ما سبب الكثير من الجدل بين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة عدم امتلاك أيلون ماسك منزلا باسمه رغم كونه أغني رجل في العالم

نشرت صحيفة الإندبيندينت الأمريكية تصريحات أثارت الكثير من الجدل بين متابعي الملياردير الأمريكي أيلون ماسك، والذي صرح بأنه لم يقم بشراء منزل باسمه، حيث فسر ذلك بأنه لا ينفق المال على الأشياء التي لا تقدم له قيمة كبيرة مثل المنزل الذي يعتبره مجرد مكان للمبيت فقط.

وأضاف ماسك في تصريحاته بأنه فقط قام بشراء طائرة حيث تسهل عليه الانتقالات وبالتالي يكون لديه القدرة الكبيرة على سرعة التحرك والانتقالات وبالتالي يستطيع إنجاز المزيد من الوقت في العمل وتطوير أعماله التي أضبحت كثيرة ومتسعة بشكل كبير ومتنامي.

تخطت ثروة ماسك 200 مليار دولار وذلك قبل استحواذه على منصة توتير للتواصل الاجتماعي، مما يعني أن هذا الرجل ضمن القائمة الأولى لأغنياء العالم إن لم يكن الأغنى بلا منازع بعد حصوله على توتير كواحدة من اقوي واشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

على الرغم من تلك الثروة الهائلة لدى ماسك إلا انه لا يزال يفضل استخدام غرف الضيافة داخل منازل بعض أصدقاءه المقربين أفضل من شراء منزل من الأساس، كما اكد رفضه على رغبة العيش في حياة الأغنياء الذين يقضون أوقات الإجازة على اليخت في البحر أو الإجازات الاستثنائية واكد تركيزه بصورة أكبر على تطوير أعماله وتنميتها.

أشار ماسك إلى انه يمتلك الطائرة ليس بغرض التنزه والإجازات الطويلة ولكن فقط لتوفير الوقت في الانتقالات بين أماكن الأعمال الخاصة به حيث انه إذا لم يستخدم الطائرة فإنه سيفقد الكثير من الوقت في الإنقالات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبد الله نصر عبد الله يقول

    غريب ومثير فينفس الوقت!