معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي والقنوات الناقلة السبت 16/4/2022 في الدوري الإنجليزي

يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة بكثافة كبيرة خلال الوقت الحالي عن معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي، حيث يتقابل الفريقان في مباراة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022 على أرضية ملعب “أولد ترافورد”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي والقنوات الناقلة

 

يدخل مانشستر يونايتد بقيادة الألماني رالف رانجنيك تلك المباراة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 51 نقطة، ويبتعد بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد صاحب المركز السادس، بينما على الجانب الآخر يقبع نورويتش سيتي في قاع ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 20 نقطة.

 

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي؟

 

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين مانشستر يونايتد ونظيره نوريتش سيتي مساء غدًا السبت الموافق 16 من أبريل الجاري 2022 على ملعب “أولد ترافورد” وذلك في الجولة الـ33 من عمر البريميرليج، في تمام الساعة:

 

  • الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق وبيروت.
  • السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي

 

تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمجريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي

 

ومن المقرر أن يتم إذاع لقاء مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي، مساء غدًا السبت 16 إبريل 2022 عبر شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium القطرية المشفرة، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد