موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون.. يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره برايتون، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بين مؤجلات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، على أرضية ملعب “اولد ترافورد” معقل ومقر الشياطين الحمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

 

يستهدف فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مباراته الهامة ضد برايتون، وخاصة لتعزيز حظوظه في الوصول إلى منطقة المربع الذهبي لأندية المسابقة، في حين أن فريق برايتون سيأتي للمباراة بكل قوة وتركيز، خاصة أنه يقدم موسمًا جيدًا للغاية، ويتطلع بالطبع لمواصلة الارتقاء في جدول ترتيب البريميرليج.

 

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي وفي رصيده 40 نقطة،  ويتساوى مع الفريق الرائع وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد، لكن على الجانب الآخر يحتل فريق طيور النورس المركز التاسع في جدول الترتيب ويمتلك في رصيده 33 نقطة.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

 

يحين موعد انطلاق المباراة النارية بين مانشستر يونايتد ونظيره برايتون، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 15 من فبراير الجاري 2022 ضمن المباريات المؤجلة من عمر الجولة الـ18 لبطولة الدوري الإنجليزي، وتبدأ في تمام الساعة:

  • العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن وبغداد والقدس الشريف وبيروت ودمشق.
  • الثانية عشر والربع صباح اليوم التالي “الأربعاء” بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة والربع مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

 

تعتبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، عي الناقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وتم تخصيص قناة beIN Sports 3 HD Premium لإذاعة مجريات اللقاء المرتقب بين مانشستر يونايتد وبرايتون، على ملعب “أولد ترافورد” في حين سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير “سوار الذهب“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد