بعد حبسه في “المشوار”.. محمد رمضان يدخل السجن 5 مرات

أصبح مشهد حبس الفنان محمد رمضان أثناء عرض الحلقة الرابعة من مسلسل “المشوار”، حديث الكل على مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصاً أنها لم تكن المرة الأُولى التى يدخل فيها الفنان السجن ظلم، وذلك خلال الكثير من الأعمال الدرامية التى قدمها سابقاً في رمضان، ولكن هذا العام الأمر يختلف كثيراً حيث أنه دخل الحبس هذا العام ليلة واحدة بقسم شرطة العطارين، حيث تم الإشتباه فيه وتم حبسه ليلة واحدة.

بعد حبسه فى "المشوار".. محمد رمضان يدخل السجن 5 مرات

بعد حبسه في "المشوار".. محمد رمضان يدخل السجن 5 مرات

وكان الفنان رمضان يحاول الهروب بأُسرته من رجال “وجيه”، وقام بالتخفى في جراج “تورماى” وفى أثناء محاولته البحث عن الطعام لإبنه وزوجته وكذلك تحويل بعض الدولارات تم القبض عليه والإشتباه فيه وأخذه إلى قسم الشرطة.

محمد رمضان

أما في عام 2021، وخلال السباق الرمضانى وفى أحداث المسلسل الشهير “البرنس”، فقد دخل الفنان السجن بعد أن تم إتهامه بسرقة مبلغ مالى قدره 70 ألف جنيه، وتم العثور على المبلغ وكذلك سلاح في بيته الأمر الذى تم تلفيقه له من قِبل أشقاءه في المسلسل بعد علمهم بأن والدهم كتب كل ميراثه لمحمد رمضان.

محمد رمضان

وفى عام 2019، دخل الفنان السجن من خلال أحداث المسلسل الشهير “زلزال”، حيث تم حبسه بتهمة ضرب أحد أعضاء مجلس النواب على وجهه، فدخل السجن فتره ثم خرج وإنتقم منه.

محمد رمضان

وفى نفس العام من خلال مسلسل “الأُسطورة”، وبعد وفاة أخيه “رفاعى” على يد “عصام النمر”، والذى قام بتلفيق تهمة إلى الفنان محمد رمضان والذى كان يقوم بدور “ناصر، ورفاعى”، ودخل السجن بعدها.

محمد رمضان

وأخرها في عام 2014، ومن خلال أحداث مسلسله “ابن حلال” والذى جسد فيه دوره الشهير “حبيشه”، والذى دخل السجن بعد أن تم إتهامه بالقتل ظلماً وتم تهديده وقتها، وحينما تم الحكم عليه بالإعدام هرب من السجن لينتقم من الذين ظلموه لينجح، وفى النهاية مات على يد الشرطة.

محمد رمضان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد