موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين ريال مدريد ونظيره فياريال، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” 2021/2022 على أرضية ملعب “لا سيراميكا”.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

 

يدخل فريق ريال مدريد تلك المباراة وهو في وضعية أكثر من رائعة، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 53 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، محققًا الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 مباريات أخرى، وسقط في فخ الخسارة خلال مباراتين فقط.

 

بينما على الجانب الآخر، يقدم فريق الغواصات الصفراء فياريال موسمًا جيدًا للغاية، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الليجا وفي رصيده 35 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، محققًا الفوز في 9 لقاءات مع التعادل في 8 والخسارة في 6 مباريات أخرى.

 

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

 

تنطلق فعاليات المباراة النارية بين ريال مدريد وفياريال، على هامش لقاءات الجولة الـ24 على ملعب “لا سيراميكا” مساء غدًا السبت الموافق 12 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

  • الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت ودمشق وبغداد والقدس الشريف.
  • السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والرباط.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

 

تعتبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وتذاع مباراة ريال مدريد ومضيفه العنيد فياريال على شاشة قناتي (beIN Premium 1HD & beIN HD1) ويتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير “خالد الحدي“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد