نصائح رائعة تُطيل عمر البطارية في الهاتف وخبير يكشف علاقة الواي فاي بها

كشف خبير روسي متخصص في مجال أمن المعلومات الذكية عن طرق هامة تُساعد المستخدمين في إطالة عمر البطارية بالهواتف المحمولة، حيث يحرص العديد من المستخدمين للهواتف الذكية خلال الفترة الحالية المحافظة على بطارية الهاتف  وإطالة عمرها لأقصى درجة ممكنة، والاستفادة منها، لذا يبحث الكثيرون عن أهم النصائح التي تطيل عمرها وتُحسن أداؤها.

نصائح رائعة تُطيل عمر البطارية في الهاتف وخبير يكشف علاقة الواي فاي بها

نصائح تُطيل عمر البطارية

أشار  الأستاذ المساعد” يفجيني كاشكين”  في قسم أنظمة المعلومات الذكية بجامعة “ميريا”، من خلال تصريحات لوكالة “برايم”، أن توصيل الهواتف الذكية بالإنترنت ليلاً يؤدي إلى ضرر بالجهاز، وخاصة الأجهزة التي تزيد عمرها عن ثلاث أو 4 سنوات، وذلك وفق ما نقلته صحيفة البيان الإماراتية، لذا يجب على جميع المستخدمين المحافظة على هواتفهم الذكية.

وأضاف الخبير أنه في حال عدم القيام بتعين إعدادات خاصة من أجل تحديثات تطبيقات الجوال حصرياً على شبكة الواي الخاصة بك، فسوف يبدأ الهاتف الذكي الخاص بك في تنزيلها عبر النت ليلاً،لذا أكد على ضرورة العمل على إعدادات الجهاز.

كما شدد ” كاشكين” على أنه يمكن لمالكي الهواتف الذكية استهلاك جزء كبير من حزمة مرور الجهاز المحمول خلال ليلة واحدة فقط، لذلك يجب إطفاء الواي فاي ليلاً من أجل الحفاظ على البطارية، كما أكد على أنه في ذلك الوقت قد يوجد خطر ارتفاع درجات الحرارة للهاتف الذكي، وكذلك التغيرات الهندسية للبطارية.

يهمك أيضا:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد