بدايةً من اليوم.. وقف هواتف بلاك بيري عن العمل نهائياً وعدم تمكن أصحابها من إجراء مكالمات أو اتصال بالإنترنت

وفق بيان رسمي من الشركة، فإنه سيتم وقف هواتف “بلاك بيري” عن العمل نهائيا، ولن يستطيع مالكو هذه الهواتف إجراء أو استقبال أي مكالمات هاتفية أو حتى الإتصال بالطوارئ، ولن يتمكن أيضاً مستخدمي هواتف BlackBerry من إرسال أو استقبال رسائل نصية أو حتى الإتصال بشبكات واي أو الإتصال بالإنترنت بشكل عام، وذلك اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022.

بدايةً من اليوم.. وقف هذه الهواتف عن العمل نهائياً وعدم تمكن أصحابها من إجراء مكالمات

بلاك بيري توقف الخدمات عن بعض هواتفها

وأكدت الشركة أنها ستُوقف دعم خدمات أجهزتها التي تعمل بأنظمة بلاك بيري 7.1 وكذلك الأنظمة الأقدم، كما ستوقف الشركة أيضاً دعمها عن الأجهزة التي تعمل بإصدار بلاك بيري 10، وكذلك الأجهزة اللوحية العاملة بنظام بلاك بيري بلاي بوك 2.1.

هذا وقد أكدت الشركة في وقت سابق أنها قد أرسلت تنبيهاً حول وقف دعمها وخدماتها عن الأجهزة العاملة بالإصدارات السابق ذكرها في سبتمبر العام قبل الماضي، كما نصحت الشركة المستخدمين لهواتفها التي تعمل بإصدارات بلاك بير 7 و10 وبلاي بوك 2 بنقل جميع بياناتهم من هذه الهواتف إلى هواتف أخرى.

ويذكر أن شركة BlackBerry أوقفت صنع الهواتف الذكية في عام 2016، وقامت بالتركيز على صُنع التطبيقات، وفي عام 2020 عادت مرة أخرى للهواتف الخلوية التي تعمل بنظام أندرويد.

قد يهمك أيضاً:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد