لإصلاح محطة إمبابة.. قطع المياه لمدة 6 ساعات الجمعة القادمة عن بعض المناطق من محافظة الجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن عدد من المناطق في محافظة الجيزة لمدة 6 ساعات، لإجراء أعمال صيانة في محطة إمبابة، وأوضحت محافظة الجيزة أن سبب القطع راجع إلى إعادة تأهيل قواطع الجهد المتوسط والمنخفض، وهو الأمر الذي يتطلب تعطل المرحلة القديمة لمدة 6 ساعات من محطة مياه إمبابة، أوضحت محافظة الجيزة أن قطع المياه من أجل إعادة تأهيل قواطع الجهد المتوسط والمنخفض.

قطع المياه عن عدد من المناطق في الجيزة لمدة 6 ساعات

قطع المياه عن عدد من المناطق في الجيزة لمدة 6 ساعات

ولفتت محافظة الجيزة إن أعمال الصيانة في محطة إمبابة يتسبب في عملية قطع المياه عن عدد من الأحياء لمدة 6 ساعات، لتنفيذ الأعمال المطلوبة وهي الأحياء كل من الوراق ومنطقة شمال الجيزة – العجوزة، وعن موعد قطع المياه أوضحت محافظة الجيزة أنه يتم قطع التيار المائي من الساعة الـ 12 ليل الجمعة الموافق 24 من شهر ديسمر، ويستمر قطع المياه حتى الساعة السادسة صباح السبت الموافق 25 ديسمبر 2021.

انقطاع المياه
انقطاع المياه

تحذير هام من محافظ الجيزة إلى شركة مياه الشرب

ووجه محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد تحذير شديد اللهجة إلى شركة المياه والشرب من أجل الالتزام بالموعد المحدد الزمني لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، وشدد على رؤساء الأحياء المعنية مخالطة المواطنين والتعرف على الأزمات التي يواجهونها في الشارع والعمل على إزالة التحديات والأزمات التي يواجهونها.

ودعت محافظة الجيزة المواطينن وأصحاب المنشآت العامة والخاصة، وأصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من الماء خلال فترة توقف ضخ المياه منعًا لتأثر أعمالهم.

رقم الطوارئ للحصول على مياه في المناطق المتضررة

وتوفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة سيارات محملة بمياه الشرب وهي مياه نقية صالحة لأغراض الشرب في المناطق المتضررة ويمكن الاتصال على الرقم التالي للحصول على مياه والرقم هو 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد