تعرف على أفضل المسلسلات القصيرة التي يمكن مشاهدة جميع حلقاتها في يوم واحد

يحب الكثير منا مشاهة الأفلام والمسلسلات لما فيها من عبرة وتسلية، ومن وجهة نظري أعتقد أن المسلسلات أفضل من ناحية المتعة والتسلية ولكن بشرط ان يتوفر لديك الزمن لمشاهدة حلقاتها جميعاً.

يقف الزمن عائقاً أمام محبي المسلسلات وذلك لأن المسلسل المكون من 30 حلقة تصعب مشاهدته في وقت قصير مما يجعل الكثير من الناس يتخلون عن فكرة مشاهدة المسلسلات والاتجاه للأفلام، نظراً لأن عامل الزمن ليس في صالحهم.

ولكنك إذا وجدت الزمن الكافي لمشاهدة بعض المسلسلات فإن ذلك يعني أنك ستتابعها بكل تأكيد، وفي المقال التالي ستتعرف على عدد من المسلسلات التي ينصح بمتابعتها لأنه تعتبر قصيرة جداً.

  • مسلسل (Patrick Melrose (2018

يتحدث المسلسل عن حياة المؤلف الذي ألف سلسلة روايات “باتريك ميلروز” التي تم اقتباس المسلسل منها، مدة المسلسل هي 5 ساعات مقسمة على خمس حلقات، ترشح لجائزة جولدن غلوب السينمائية عدة مرات من قبل.

  • مسلسل (Sharp Objects (2018

يتكون المسلسل من سبع ساعات مقسمة على ثماني حلقات، يتحدث المسلسل عن صحفية شابة تهم بمغادرة قريتها نسبة للظروف التي كانت تعيشها هناك، ولكنها تعود مرة أخرى للتحقيق في حادثة قتل لتواجه نفس المشاكل التي كانت تواجهها في الماضي والتي دفعتها لمغادرة المنطقة.

  • مسلسل (State of the Union (2019

يعد المسلسل الأفضل والأقصر في السلسلة، يتكون من 10 حلقات، كل حلقة فيه مكونة من 10 دقائق.

يجمع المسلسل بين الكوميديا والرومانسية والدراما، يتحدث عن علاقة زوجين أمريكيين بين الماضي والحاضر والتوتر الذي تشهده علاقتهما.

  • مسلسل Don’t F**k with Cats: Hunting an Internet Killer

مسلسل وثائقي من ثلاث فصول من إنتاج نيتفليكس، يتحدث المسلسل عن تعقب مجموعة من الشباب لشخص يدعي أنه يقوم بقتل قطط الشوارع الصغيرة في باريس.

  • مسلسل (When They See Us (2019

واحد من أكثر المسلسلات تأثيراً في تاريخ السينما، أنتجته نيتفليكس  أيضاً، يتحدث الفيلم عن عدد من الشبان الذين يتم اتهامهم ظلماً بالاعتداء على شخص، ترتيب المسلسل هو الـ 39 على قائمة أكثر  المسلسلات رواجاً.

مدة المسلسل خمس ساعات موزعة على أربع  حلقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد