“تردد متعدد” ضبط قناة إم بي سي max على نايل سات وعرب سات

تأتي شبكة ام بي سي باحدى باقات القنوات المتميزة وهي mbc max المخصصة لبث الأفلام الأجنبية المترجمة مع تضمين أفضل عروض السينما بعد العرض الاول. بإمكان المشاهدين التمتع بمحتوى الأفلام الحديثة في طابع الحركة والخيال العلمي والمغامرات وكثيراً ما تعرض مسلسلات رومانسية وافلام اجنبية عالمية. وكان إنطلاقها في 2008، وهي تنتمي لمجموعة قنوات إم بي سي الغير مشفرة.

ما هي قناة MBC MAX

تحقق قناة إم بي سي max الريادة في تقديم تصانيف من إنتاجات السينما العالمية، عبر قناتها المجانية، وتوفر كاتلوج لا حصر له من الأفلام الجديدة التي تعرض مدبلجة، وتنظم جداول بثية مرتبطة بالأفلام طوال ساعات اليوم، مع تقديم أفضل البرامج الفنية والسينمائية مثل action zone. مع كل هذه المزايا السابقة تتصدر قنوات ام بي سي ماكس كلمات البحث الرئيسية  في محرك جوجل فيما يتعلق بالتردد الجديد لها.

قناة إم بي سي ماكس

تعرض أفلام هوليود واحدا تلو الآخر بدون توقف، تضم الأفلام المترجمة الحديثة. وتفرج عن أفلام لا حصر لها ذات صلة بطابع الأكشن، الرومانسة، الكوميدية والخيال العلمي. تبث قناة ماكس التي أطلقت في 2008 من مقرها في دبي، الإمارات، وتستقطب الملايين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تبث قناة ام بي سي max على ساتلات نايل سات وعرب سات، وفق احدث تردد جديد تشغله.

وتوفر القناة حزم لأقوى الأفلام الأمريكية ضمن الجدول البثي المستمر على مدار 24 ساعة.

وتضم  القناة كاتلوج لا نهاية له لعرض أحدث الأفلام الهوليودية العالمية المترجمة للعربية بشكل سليم، عبر قناة مفتوحة يتوفر إستقبال إرسالها ام بي سي max على قمري عرب سات بدر 4 والقمر نايل سات. بتقنية اتش دي التي تمنح صورة عالية الوضوح. مع توفر الدقة sd القياسية.

تردد قناة إم بي سي ماكس

قناة ام بي سي ماكس:  mbc max
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11938 عامودي V، معدل ترميز 27500، تصحيح الخطأ: 3/4 الجودة: SD
القمر الصناعي: عرب سات بدر 7 التردد 11919 عامودي V، معدل ترميز 27500، تصحيح الخطأ: 3/4 الجودة: HD

تردد قناة mbc max  على نايل سات و”عرب سات” HD

تردد mbc max hd على قمر nilesat & badr
القمر الصناعي التردد معدل الترميز، تصحيح الخطأ
نايل سات” شمال أفريقيا فقط”   11559 V 27500، 5/6
عرب سات 12284- 11270 V 27500، 5/6

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد