بالصور| أغرب المطاعم الموجودة في العالم ليس الطعام هو الدافع ليجذب الزبائن هناك

أغرب المطاعم الموجودة في العالم، حيث يوجد العديد من الأماكن الغريبة سواء كانت الغرابة من ناحية التصميم أو المنتجات التي يقدمها المكان ولكن كل هذه من صنع البشر فهناك العديد من الأشياء الغريبة من صنع الله سبحانه وتعإلى مثل أماكن ساحرة بحور لونها غير طبيعي وفتحة نهاية العالم صحراء رمالها ملونة بألوان مذهلة كل هذا بجانب أشكال من الأشجار والزهور والطيور الغريبة والعجيبة كلها من إبداعات الخالق تجعل كل من يراها ينطق سبحان الله، واليوم نقدم لكم أعزائنا المتابعين مجموعة من المطاعم الغريبة من حول العالم ليس الطعام هو الدافع الذي يجعل الزبائن تذهب هناك.

مطاعم غريبة

أغرب المطاعم في العالم

أغرب المطاعم في العالم

*مطعم “ايثا” جزر المالديف:- صمم هذا المطعم تحت المياه في قاع المحيط الهندي بحيث يرى الزبائن الأسماك حولهم وهم يتناولون الطعام وسط السلاحف والأسماك ذو النوع الفريد والخطير منها أيضاً.

*المطعم الجليدي فنلندا:- هو مطعم مصنوع من الثلج بكل ما فيه، حيث جذبت هذه الفكرة العديد من السائحين حول العالم لزيارة المطعم وتناول الطعام فيه وجميع المنحوتات والكراسي مصنوعة من الجليد، لذلك يرتدي جميع زائرين المطعم الجليدي ملابس ثقيلة جداً مخصصة لحمايتهم من الصقيع.

*مطعم فوق الشجرة على هيئة عش عصفور في تايلاند حيث يتم تناول الطعام وسط الأشجار والخضرة والطبيعة الخلابة، ويقدم الطلبات بواسطة حبال متأرجحة لتوصيل الطعام للزبائن حقاً مغامرة شيقة.

مطعم فوق الشجرة

 

 

*مطعم الشلال في الفلبين:- هل فكرت يماً في تناول الطعام وسط المياه؟!، هذا المطعم يتناول فيه الزبائن الطعام وسط المياه والطاولات فوق المياه، ليجذب له السائحين من جميع أنحاء العالم للتمتع بالأجواء الساحرة.

مطعم الشلال

 

*مطعم معلق في السماء:- تم عمل فكرة هذا المطعم في أكثر من دولة وذلك لنجاحها وجذب العديد من الزوار لعشاق المغامرة حيث يتناول الزبائن الطعام وهم معلقون وسط السماء حيث رؤية السحاب ورؤية كل شيء صغير أسفلهم حقاً مغامرة شيقة.

شاهد أيضاً:-

بالصور| أغرب 6 أسماء مضحكة لأشخاص في العالم

أجمل الأماكن الطبيعة الساحرة في العالم و10 صورة خيالية تحبس الآنفاس 

 

مطعم في السماء

 

*مطعم الصخرة زنجبار:- يقع وسط المحيط الهندي فوق صخرة ويتميز بتقديم المأكولات البحرية ولكن ليس الطعام هو الدافع لزيارة المطعم بل كونه وسط المياه والهدوء والطبيعة الساحرة، يأتي إليه السائحون من جميع أنحاء العالم.

مطعم the rock

 

لا يزال العديد من المطاعم الغريبة في العالم سوف نقدمها لكم في مقالات آخرى تابعونا باستمرار، يمكنكم إرسال أي تعليق أسفل المقال وسوف نرد عليكم فوراً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد