برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على أرواح ضحايا حادث مسجد الروضة في العريش

مازلنا نتابع معكم أصداء الحادث الخسيس الذي وقع اليوم في مسجد الروضة بالعريش، والذي تضامن معه كافة قادة وزعماء وملوك الدول من مختلف أنحاء العالم، والذين سارعوا بالإتصال الهاتفي بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لتأدية واجب العزاء وإعلان تأييدهم الكامل لجمهورية مصر العربية في حربها ضد الإرهاب الغاشم والذي استهدف المصليين في المساجد، ثم تبعه استهداف سيارات الإسعاف التي تحمل مصابين الحادث، مما ساهم في رفع أعداد الشهداء الذين راحوا ضحية هذا الإعتداء الغاشم.

برج ايفل حداد مسجد الروضة

برج ايفل حداد مسجد الروضة

برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على أرواح ضحايا حادث مسجد الروضة في العريش

وتضامنا مع الشعب المصري في حداده الذي أعلنته الحكومة على ضحايا حادث تفجير مسجد الروضة، فلقد أعلنت مركز البلدية  في مدينة باريس عاصمة فرنسا، عن القيام بإطفاء كافة أضواء برج إيفل الشهير، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم، كما كتبت آن هيدالجو عمدة مدينة باريس من خلال حسابها الرسمي في موقع التغريدات الشهير” تويتر” معلنة عن تضامن باريس مع مصر والشعب المصري، كما وجهت العزاء إلى الشعب المصري في شهداء الحادث.

برج ايفل يطفئ انواره
برج ايفل يطفئ انواره

“لقد ضرب الإرهاب مصر مرة أخرى.. وأُعرب عن التعازى لأسر الضحايا وعن دعمى للمصابين.. والليلة ستغلق أضواء برج “إيفل” في منتصف الليل تكريما لهم وللتعبير عن تضامن باريس”.

برج ايفل يطفئ انواره حدادا على ضحايا مسجد الروضة
برج ايفل يطفئ انواره حدادا على ضحايا مسجد الروضة

ضاحي خلفان يوجه أصابع الإتهام إلى قطر والإخوان في أحداث تفجير مسجد الروضة

وجه ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق أصابع الإتهام في حادث مسجد الروضة اليوم، إلى كلا من نظام تميم في قطر والإخوان، حيث أكد بأن الدعم الذي يتلقاه الإخوان يأتي بالكامل من قطر مما يجعلها مسئولة تلقائيا في تحمل ذنب شهداء اليوم والضحايا الذين تساقطوا أثر وقوع هذا الحادث الأليم والذي وصل ضحاياه حتى هذه اللحظة الى  235 شهيد و109 مصاب.

مصادر أمنية تفجر مفاجأة صادمة للغاية عن تفجير "مسجد الروضة" بالعريش اليوم
مصادر أمنية تفجر مفاجأة صادمة للغاية عن تفجير “مسجد الروضة” بالعريش اليوم

جدير بالذكر أنه بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي بالقيام بعمليات عسكرية موسعة للقبض على الجناة ومحاسبتهم، أعلن المتحدث الرسمي بوزارة الداخلية عن قيام السيد وزير الداخلية مجدي عبدالغفار بترأس العمليات العسكرية شخصيا لملاحقة الجناة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. mohamad nasr يقول

    اللهم يارب اسئلك واتوسل اليك بكلماتك التامات المباركات المنجيات ان تحفظ محمد الهادى نصر الاسود الرجبانى اللهم احفظه من كل سؤ ومن كل مكروه ونجيه يارب من كل كرب وغم وهم وحزن اللهم اعزه واكرمه واعطيه تمام الصحة والعافية وزده النعيم والخيرات كلها عاجلا واصلح باله وشأنه كله واصلح باله وشأنه كله واصلح باله وشأنه كله وبارك فيه آمين آمين آمين فَاللَّهُ خَيْرٌ حفظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ