استياء من المواطنين بسبب وجود بعض سلع فاسدة بالمقرارات التموينية

على الرغم من الدور الذي تقوم به الاجهزة المختصة بالدولة في مراقبة السلع والمواد الغذائية المقدمة للمواطنين الا أن بعضاً من هذه السلع قد وصل إلى السلع التموينية المقدمة على بطاقات الدعم التموينية حيث تقدم عدداً من المواطنين بشكاوى من فساد الارز والصلصة حيث تبين لهم وجود حشرات في الارز وفساد عبوات الصلصة وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

وزير التموين

هذا وقد لاحظ المواطنين أن عبوات الصلصلة على الرم من أن التاريخ المدون على العبوات يشير إلى عدم انتهاء صلاحيتها ا  أن العبوات قد اصابها العفن من الداخل  الامر الذي أدى إلى غضب المواطنين وتقدم بشكاوى للجهات المختصة من اجل معاقبة المتسببين في هذا الخلل والذي يقد يهدد بصحة المواطنين خاصة وان السلع التموينية تعد من الركائز التي يعتمد عليها المواطنين في ظل ارتفاعات الأسعار.

هذا وقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للأرز الفاسد والذي يحتوى على الدود كما نشرت جريدة  الوفد صوراً للاز الفاسد على الرم من أن العبوات مدون عليها تاريخ انتاج حديث وتقوم الآن الاجزة المختصة بالتحقيق في الشكاوى المقدمة لبيان الامر .

وتجدر الاشارة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تقوم من خلال اجهزتها المختصة بمتابعة سير توزيع السلع التموينية والرقابة على عمليات بيع الخبز المدعم من اجل ضمان وصولها للمواطنين كما تقوم ايضاً بفحص السلع المقدمة لضمان سلامتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد