دوري أبطال أفريقيا ولقاء الأهلي والنجم الساحلي غداً الأحد أول اكتوبر

بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا في لقاء امس بين نادى اتحاد الجزائر والوداد الرياضي والذي اسفر عن تعادل بلا أهداف لكلا الفريقين ووصولهما للدور نصف النهائي يستعد النادي الأهلي والنجم الساحلي للقاء ذلك النهائي يوم الأحد القادم الموافق الأول من شهر اكتوبر 2017 ونري الفريقين في حالة تأهب واستعداد كبير.

موعد نقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي:

تحدد موعد نقل المباراة بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة 7.30 مساءا وسوف تقوم القنوات الرياضية المخصصة بحقوق العرض بإذاعة المباراة في تمام الموعد المحدد.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي في حالة تأهب شديدة لانتظار تلك المباراة الحاسمة التي سوف تنقل الفريق إلى الدور النهائي وهو ما يسعي له ذلك الفريق منذ دخوله دورة أبطال أفريقيا ويتم تدريب الفريق وطاقم النادي استعدادا للموعد المرتقب.

وقد تحدد موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي الاخيرة أن تكون يوم العشرون من اكتوبر 20/10/2017 ولم يتم تحديد موعد زمن المباراة بعد وسوف يلعب في نفس اليوم كلا الفريقين الوداد الرياضي واتحاد الجزائر.

نبذة عن دوري أبطال أفريقيا:

قام الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتنظيم دوري أبطال أفريقيا أو ما يسمي بكأس الامم الافريقية واطلق أيضاً عليه بطولة أفريقيا للاندية وأبطال الدوري وتم تأسيس دوري الأبطال سنة 1964 حيث يقام سنويا بصورة دورية بين أبطال الدوري للامم الافريقية للحصول على الكأس الافريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد