فوز المنتخب المصري والتأهل لكأس العالم مبروك لمصر

اخر تحديث 9:00pm

سباستيان مينيه

فوز المنتخب المصري امام الكونغو 2:1 مبروك لمصر بعد غياب 28 عام التأهل لكأس العالم

الجول الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 90 للمباراة

الجول الأول للمنتخب الكونغي

الجول الأول للمنتخب المصري في الدقيقة62 للاعب محمد صلاح

بداية الشوط الثاني متابعة لحظية

نهاية الشوط الأول تعادل سلبي للفريقين 0:0

الدقائق الاولي في المباراة ضربة ركنية لصالح منتخب مصر في الدقيقة 8 وضربة حرة مباشرة أخرى لصالح الكونغو ورمية تماس من ناحية اليمين في الدقيقة 9 وضربة تماس لصالح مصر من ناحية الشمال والدقيقة 10 ضبة مرمي لصالح الكونغو ورمية تماس لصالح مصر من الشمال

بدأ المباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم  بالنشيد  الوطني للدولتين

تستعد مصر الليلة لحدث كبير وهو فرصة التأهل لكأس العالم امام منتخب الكونغو في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وسوف نتابع معكم احداث المباراة لحظة بلحظة على موقعكم نجوم مصرية.

صرح المدير الفني لمنتخب الكونغو سباستيان مينيه انه رفع راية التحدي الليلة امام المنتخب المصري مراهنا على خروج مصر من المونديال كما أعلن انه سوف يقوم بتعطيل المنتخب المصري قدر المستطاع مع العلم بحضور كبير للجماهير المشجعة الا انه ينوي أن يقدم مباراة عظيمة.

من ابرز لاعبي منتخب الكونغو الليلة مهاجمه فيربوري دوري وفرانسيس نادونجا وصرح مينيه انه تحدث مع فريقه على ضرورة هذه المباراة وان كانت ودية حيث تعتبر مباراة دولية عظيمة يجب أن يثبت منتخب الكونغو فيها قوته وقدرته على التحدي امام الفراعنة.

محمد صلاح

وعن المنتخب المصري قال مينيه انه يعلم انه منتخب الفراعنة يضم لاعب لا يستهان به وهو اللاعب محمد صلاح المصنف من ابرز ثلاث لاعبين في أفريقيا أن لم يكن هو الأفضل واكمل مينيه انه سوف يحاول نزول لاعب دفاع بنفس حجم اللاعب محمد صلاح وصرح انه يحب لعبه ويحترمه.

واكد مينيه انه سوف يلعب مباراة كبيرة امام منتخب مصر لابد أن يخرج منها بنتيجة ايجابية وانه على اتم الاستعداد لهذه المباراة الليلة في تمام الساعة السابعة.

لم يفصلنا عن موعد المباراة الا ساعات قليلة فتابعونا في وقت المباراة حيث نكن معكم لحظة بلحظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد