توقعات بإطلاق جوجل جهاز تعقب مثل Apple’s AirTag

نشر الكاتب ديفيندرا هاردوار على أحد المواقع الأجنبية الكبرى أنه من المتوقع أن تقوم جوجل بطرح جهاز تعقب مثل Apple’s AirTag وأنه يتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال مؤتمر Google I / O الذي يحمل اسم Grogu.

إطلاق جوجل جهاز تعقب

توقعات بإطلاق جوجل لجهاز تعقب

إطلاق جوجل جهاز تعقب
إطلاق جوجل جهاز تعقب

ذكر ديفيندرا هاردوار أن كل ما في الأمر هو مسألة وقت حين أطلقت شركة جوجل أداة تعقب للموقع الخاص بها بنفس النمط الذي جاءت به أداة التتبع AirTags التابعة لشركة آبل، وأداة SmartTag التابعة لشركة سامسونج وتيل، كما ذكر أن وفقًا لما قاله المطور Kuba Wojciechowski أن فريق Google Nest يعمل على تطوير أداة التتبع والتعقب التي تحمل اسم Grogu، وأكد ديفيندرا أن هذه المعلومات تم تسريبها من مصادر موثوقة.

كذلك فإن هذه الأداة ستتضمن مكبر صوت داخلي، وستدعم بلوتوث منخفض الطاقة والنطاق العريض UWB، كذلك فقد أوضح ديفيندرا أن المطور Wojciechowski لاحظ أن جوجل قد أضافت دعم لعلامات تحديد المواقع في مركز المطورين لـ Fast Pair حيث إنها ميزة للهواتف الأندرويد التي تسمح لك بالتوصيل مع أجهزة البلوتوث في أسرع وقت.

أوضح ديفيندرا هاردوار أيضًا أن على الرغم من عدم وجود أي تفاصيل رسمية عن هذه المرحلة؛ إلا أنه يتوقع أن أداة التعقب التي ستطرحها جوجل ستعمل مثل الأداة المنافسة لها، فلا يوجد علامات واضحة تؤكد أن بإمكان جوجل أن تكرر نفس تجربة Apple AirTag أم لا.

اترك تعليقاً