“وكالة الأناضول” ارتفاع أعداد الضحايا الإسرائيليين في النزاع بفلسطين إلى 900

وفقا لما ذكرته وكالة “الأناضول” أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل 12 من الأفراد العسكريين الإسرائيليين الإضافيين، مما يرفع عدد القتلى من قوات الجيش الإسرائيلي إلى 85.

تقرير لوكالة الأناضول حول عدد الوفيات في صفوف الإسرائليين

سيارات إسعاف إسرائيلية المصدر قناة newsHNN على يوتيوب وعدل عليها المحرر أبو عاصم إبراهيم

تشهد حصيلة الوفيات الإسرائيلية منذ هجوم حركة حماس المفاجئ يوم السبت ارتفاعًا من 800 إلى 900، وفقًا لوزارة الصحة الإسرائيلية، فقد ارتفع عدد الوفيات الإسرائيلية منذ بداية الحرب إلى 900، بحسب ما ذكرته القناة الإسرائيلية 12 مستشهدة بوزارة الصحة.

وقد ارتفعت حالات الإصابة في الصفوف الإسرائيلية إلى 2616 حالة، بما في ذلك 380 حالة في حالة حرجة، وفي سياق متصل كشف الجيش الإسرائيلي عن أسماء 12 من الأفراد العسكريين الذين قتلوا مؤخرًا في الصراع مع مسلحين فلسطينيين، مما رفع عدد القتلى من قوات الجيش الإسرائيلي إلى 85، وفقًا للصحيفة الإسرائيلية معاريف.

استيلاء المقاومة الفلسطينية على دبابة تابع للجيش افسرائيلي
دبابة للجيش الإسرائيلي المصدر قناة AlArabiya العربية
وعدل عليها المحرر أبو عاصم إبراهيم

 

وعلى الجانب الآخر ارتفعت حصيلة الوفيات الفلسطينية أيضًا إلى 560، بينما بلغت حالات الإصابة 2900، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة.

وكانت المقاومة في غزة قد أطلقت عملية الأقصى الكبير ضد إسرائيل في وقت مبكر يوم السبت الماضي، حيث أطلقت وابلاً من الصواريخ باتجاه المستوطنات المتواجدة في غلاف غزة ومواقع عسكرية إسرائيلية، وقالت إن الهجوم المفاجئ جاء ردًا على اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة وتزايد العنف الاستيطاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. بهاء الدين يقول

    اللهم انصر الاسلام و المسلمين تحيا فلسطين

  2. غير معروف يقول

    اللهم انصر اخوننا المسلمين في غزة