وزير الدفاع الإسرائيلي يتعهدً بالعثور على قائد حماس والقضاء عليه

في مؤتمر صحفي عقده يوم السبت فقد أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت التزامه بالعثور على قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار وإلحاق الهلاك به.

وزير الدفاع الإسرائيلي يتعهدً بالعثور على قائد حماس والقضاء عليه

وقد أكد غالانت خلال المؤتمر الصحفي أنهم سينجحون في تحديد مكان السنوار والقضاء عليه، ويأتي ذلك في ظل استمرار القتال بين القوات الإسرائيلية ومقاتلي حماس في شوارع غزة إلى جانب استمرار القصف المكثف على القطاع المحاصر.

ومنذ بداية النزاع بين إسرائيل وحماس فقد أعلن الجيش الإسرائيلي أن السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس في غزة، ومحمد ضيف الخبير العسكري للحركة وقائد أركانها يعتبران هدفين رئيسيين لهم في هذه الحرب.

وأشارت مصادر أمنية إسرائيلية إلى أن السنوار والضيف يتحصنون حاليًا في شبكة من الأنفاق التي تم تشييدها بشكل خاص لمواجهة حملة القصف التي تشنها إسرائيل منذ الهجوم غير المسبوق الذي شنه مقاتلو حماس في السابع من أكتوبر على القواعد العسكرية والتجمعات الإسرائيلية القريبة من الحدود.

وأضاف غالانت قائلاً: لقد خضنا معارك عنيفة يوم السبت داخل قطاع غزة، وتمكنا من إحكام الحصار على غزة، والآن يعمل الجيش من كل اتجاهاته من الشمال والجنوب في مدينة غزة، وقد دخلت القوات مناطق مأهولة بالسكان لتحقيق ذلك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    يوجد خونة بين حركة حماس وهم يعطون للعدو اخبار عن الانفاق

  2. غير معروف يقول

    منذ ان بثت اخبار عن انفاق وصوروها تبين لي تنهم سوف يلاحقون قائد حركث حماس وانا الان اتوقع انه يوجد مخبرون سوف يعطوهم موقعه للقضاء عليه على شبيه المثال مثل اسامة بن لادن ظهر رئيس امريكا وقال خلال ساعات وسنقضي عليه والبفعل تم القضاء عليه وهذا كله بسبب الخونة والمخبرين. ولله المشتكا

  3. غير معروف يقول

    تخسا يا وزير دفاع الصهيانة بعون أبطال المقاومة يقنصوك ويرسلون بك إلى جهنم وبئس المصير