هل توفي حقاً مستر بين..إليك القصة الكاملة mr bean

هل مات مستر بين حقاً؟ mr bean إليك قصة الخبر العاجل الذي يشير لموته في حادث سير، والذي سوف نعرض تفاصيل تلك الأخبار في نجوم مصرية والتي تشير لوفاة مستر بين، فهو الذي أضحك أطفال العالم العربي جيلاً بعد جيل وتحظى حلقاته في youtube من ضمن الأعلى مشاهدة في فترة قياسية.

مستر بين

ذلك الأسطورة مستر بين الذي لن يتكرر  لم يتوفي في حادث سير إذ طمع السارقين بكسب الأموال من وراء خدعة موته لأنهم أحتملو أن ينجر الناس خلف مكائدهم الخبيثة. ليتمكنوا من سرفة بطاقة الائئتمان عبر رابط Fox News كخبر عاجل.وبمجرد الضغط عليه ستظهر رسالة أمان تخبرك بقفل جهازك الخاص لوجود فيروس، وبعدها سيتم توجيهك لصفحة متضمنة رقم الدعم لكي تتصل بهم، إذ يسعون لسرقة بيانات بطاقتك الإئتمانية، ويقول موقع Hoax Slayer المعني بكشف المواقع الإحتيالية، أن السارقين قد يحاولون تنزيل برامج في جهازك  والتي تسمح لهم التحكم به.

وهي المرة الثالثة التي يقع mr bean ضحية خدعة الموت، ففي عام 2017 نشرت الصحف في مارس أخبار تدعي وفاته وكانت إلى حد كبير في 2016 لكن تم تحديثها، وفي يوليو خرجت أيضاً أخباراً فيروسية تزعم موته.

 مستر بين mr bean” Rowan Atkinson

mr bean لم يمت لكنه غير سعيد!

فمن المؤكد أن Rowan Atkinson أنه لم يمت ولكن أيضاً غير سعيد ومن المعروف مدى تأثير تلك الشائعات نفسياً على إنسان تحوم حوله بشكل متكرر. ويتعين عليه بإستمرار التأكيد انه على قيد الحياة.

ظهر المثل البريطاني روان أتكينسون لأول مرة في مسليل Blackadder في سلسلته التي أستمرت من عام 1979 إلى 1982، وظهر السيد أتكينسون في العديد من الأفلام المرموقة مثل Lion King وJohnny English، وسيتم إطلاق ثالث إصدار منه في أكتوبر 2018.

ولد روان أتكينسون في 6 يناير 1955 وأرتفع ظهوره لأول مرة في 1976 كجزء من مجموعة فرقة أكسفورد ريفو الكوميدية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    شكرا علي هذا الفيديو اعجبني وشكرا لانة ليس مات لانة قدوة بنسبلنا

    1. غير معروف يقول

      اسكت

  2. عمار يقول

    شكرا اعجبني