هرتسي هاليفي: نستطيع الوصول إلى كل مكان بالشرق الأوسط وأفيخاي يتلقى هجوما ساحقا على “إكس”

صرح رئيس أركان جيش الدفاع الإسرائيلي الجنرال هرتسي هاليفي بأن قوات سلاح الجو عندها القدرة على الوصول إلى كل مكان في الشرق الأوسط، وأضاف “إننا نشهد منذ شهر حربا نسدد فيها ضربات قاسية لحماس، ونضرب قيادتها والمخربين، وندمر البنى التحتية لها في غزة، ونحن على أهبة الاستعداد بشكل مستمر للتعامل مع مناطق أخرى”.

رئيس أركان جيش الدفاع الإسرائيلي: نستطيع أن نصل إلى مكان في الشرق الأوسط

رئيس أركان الجيش المحتل_ المصدر: إكس

وأشار هاليفي خلال زيارته مقر سرب “أدير” لمقاتلات “F35” بأن “هذه القاعدة قادرة على الوصول إلى كل الأماكن في منطقة الشرق الأوسط”

وكانت الولايات المتحدة الأميركية قد أرسلت حاملتي طائرات وغواصة نووية، وسفناً حربية إلى الشرق الأوسط لإظهار دعمها عسكريا ولوجيستيا لإسرائيل في محاربة حماس.

كما تأتي تصريحات رئيس أركان الجيش الإسرائيلي في وقت تزداد فيه التخوفات من اتساع رقعة الصراع الدائر في غزة (جزء من الشرق الأوسط)، ودخول جهات أخرى إلى الصراع من منطقة الشرق الأوسط، خاصة وأنا هناك فصائل عراقية وبعض فصائل من حركة الحوثي في اليمن قد أطلقوا صواريخ باتجاه تل أبيب.

ومن الجانب الآخر فقد توعدت إسرائيل حزب الله وسوريا وإيران من التورط والدخول في أتون الحرب الدائر الآن في فلسطين.

هرتسي هاليفي: نحن على أهبة الاستعداد بشكل مستمر
هرتسي هاليفي_ المصدر: إكس

أفيخاي ينشر فيديو رئيس الأركان ويتلقى هجوما ساحقا من متابعي حسابه

ونشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي فيديو رئيس الأركان في صيغة الأخبار العاجلة، وتلقى عددا من الردود الساخرة والساحقة من قبل المتابعين له من العرب، وفي السطور القادمة نتناول بعض هذه الردود على منصة “إكس”.

رئيس أركان جيش الاحتلال يجري زيارات للجنود
المصدر: حساب أفيخاي أدرعي على إكس

علامات الفشل

قال صاحب حساب يدعى «عبدالله التويحري» ردا على أدرعي “علامات الفشل والانهزام، تهديد ووعيد ودمار للإنسان ولم تحققوا أي هدف، تعرف الوصول إلى أي مكان بالشرق الأوسط، مجموعة صغيرة من حماس احتلوا مستعمراتك على أقدامهم يوم كامل ولم تعرف كيف تصل لهم”.

وأضاف التويجري “ثور هائج ترمي قنابل وصواريخ على سكان ومباني مدنيين، ستلحق عليكم اللعنة أينما كنتم، وستحاسبون طال الزمان أم قصر، لا تنسى أيها القذر أنكم قتلتم أكثر من 10 آلاف مدني، وبشهادة العالم يا مجرمون يا قتلة الأطفال”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد