هذه المرأة شربت ثلاثة ليترات من الماء يومياً مدة شهر، فأصبحت تبدوا أصغر بـ10 سنوات من عمرها الحقيقي !

بعد عدة سنوات من معاناتها من وجع الرأس وسوء الهضم، قررت سارة سميث البالغة من العمر الثانية والاربعين سنة، الذهاب إلى اختصاصي بأمراض الدماغ والاعصاب بمعرفة سبب مشكلة وجع رأسها كما أنها استشارت اختصاصي في التغذية بمشكلة سوءالهضم لديها، والغريب أن كلا الأطباء طلب منها أن تشرب ثلاث ليترات من الماء يومياً لتحسين صحة جسمها.

 
سارة سميث من الأشخاص التي لايشربن مايكفي من الماء يومياً، لكن بعد بحثها الطويل في الانترنت، وجدت أنها من أصل خمس سيدات لايشربن الكمية الكافية من الماء، فقررت أن تقوم بتجربة، ماذا سيحصل لجسمها إذا شربت الكمية الموصى بها من قبل أطبائها لمدة شهر كامل.

 

 

قررت سارة أخذ صورة لها في اليوم الذي بدأت فيه التجربة، فكما هو موضح من خلال الصورة، الهالات السوداء حول عينيها بشكل كبير، كما أنها تعاني بشدة من تجاعيد الوجه وجفاف في الشفتين.

 

جميع الأسابيع

في الأسبوع الأول من تجربتها، لاحظت سارة تحسن كبير في جسمها، بسبب تخلصها من السموم، وأيضاً وجع الرأس زال ومفاصلها التي كانت تشعر بها متيبسة عند استيقاظها كل صباح، قد تحسنت بشكل كبير، فالماء أفضل وسيلة لتزييت المفاصل.

 

 

في الأسبوع الثاني لاحظت سارة تحسناً كبيراً في بشرتها، لكن التجاعيد لازلت حول عينيها بشكل واضح، لكنها أقل بروزاً مما كانت عليه من قبل، بقع وجهها اختفت أما الهالات السوداء خفت بشكل كبير، اضافت سارة بأن معدتها اصبحت مسطحة بشكل كبير، فهي كانت تظن أن شربها لهذه الكمية الكبيرة من الماء سوف يجعلها منتفخة.

 

 

في الأسبوع الثالث أصبحت الهالات السوداء والتجاعيد مختفية تماماً، وبشرة سارة أصبحت أكثر اشراقاً مما كانت عليه من قبل، حيث أخبرتها صديقتها وهي اختصاصية في التجميل أن الماء يساعد في تجديد خلايا البشرة.

 

 

أصبحت سارة تأكل بشكل قليل بسبب شربها للماء مع الوجبات، مما جعلها تشعر بالإمتلاء، فالدرسات تظهر على أن نسبة 37 بالمئة من الناس يعتقدون أنهم جائعين فيما أنهم في الواقع يكونون جائعين.

 

 

في الأسبوع الأخير أصبحت سارة أكثر اشراقاً، فهي لاتصدق أن بشرتها تغيرت بشكل واضح مما كانت عليه من قبل، فكما ترون من خلال الصورة الهالات السوداء وتجاعيد الوجه اختفت وجميع مشاكل البشرة اختفت تماماً، واختفت جميع المشاكل الصحية التي كانت تعاني منها، وأضافت سارة أنها لاحظت توقفها عن دعك عينيها عندما تستيقظ من النوم صباحاً بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، وكما لاحظتم أنها أصبحت تبدوا أصغير بـ10 سنوات من عمرها الحقيقي.

قبل وبعد تجربة شرب الماء لمدة شهر
في الحقيقة تجربة مدهشة، وتستحق التجربة، فالماء هو الحل الوحيد لجميع المشاكل، فسبحان من قال “وجعلنا من الماء كل شيء “، نعمة كبيرة بين يدينا لكن للاسف لا نقدر قيمتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد