ميزة مقاطع “الريلز” ترفع من أرباح شركة  ” ميتا” حوالي 28.6 مليار دولار خلال الشهور الثلاثة الأولى لهذا العام

ارتفعت أرباح شركة «ميتا» بشكل كبير كما ازداد عدد المستخدمين، حيث ارتفعت الأرباح بنسبة تقدر ب 3 % في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام.

واقترب عدد مستخدمي تطبيق «الفيسبوك» الرئيسي من ثلاثة مليار مستخدم، بعدما كان عدد المستخدمين قد وصل إلى حوالي 2.99 مليار مستخدم نشط خلال الشهر، وذلك في الربع الأول من عام 2023.

وساعدت ميزة «مقاطع الريلز» المأخوذة من تطبيق «التيك توك»، على زيادة استخدام تطبيق الفيسبوك، وذلك وفقا لتسريب كان قد انتشر في الفترة الماضية، وفقا لجريدة عكاظ.

ويظهر من هذا الأمر أن الخطة التي ترَكز على المنشورات التي يهتم بها المستخدمين أكثر من منشورات الأصدقاء والعائلة، قد بدأت تؤتي ثمارها، لكن هذا التطور الكبير والجيد جاء معه جانب آخر سلبي، حيث أن الكثير من المستخدمين قد تراجعوا عن القيام بنشر منشوراتهم الخاصة.

وظهر هذا النمو أيضا على إحصاءات المستخدمين النشطة واليومية على منصة «الفيسبوك»، حيث لوحظ أن الكثير من المستخدمين يعودون مجددا إلى «الفيسبوك» بعد تسجيل الخروج في أغلب الأوقات، وهو ما يعد دعما جيدا وقويا لتوصيات الذكاء الاصطناعي.

وأما بخصوص الجانب المالي، فقد ظلت عائدات شركة «ميتا» مرتفعة وقوية، حيث حققت حوالي 28.6 مليار دولار من الأرباح، وذلك خلال الشهور الثلاثة الأولى لهذا العام، بزيادة نسبية حوالي 3 % وفقا للأساس السنوي.

ميزة مقاطع "ريلز" ترفع من أرباح شركة  " ميتا" 28.6 مليار دولار خلال الشهور الثلاثة الأولى لهذا العام
ميزة مقاطع “ريلز” ترفع من أرباح شركة  ” ميتا” 28.6 مليار دولار خلال الشهور الثلاثة الأولى لهذا العام

المصدر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد