مهاجم يحتجز رهائن في مصنع قرب إسطنبول احتجاجًا على الحرب في غزة

احتجز مهاجم عددًا غير معروف من الرهائن في مصنع تابع لشركة (بروكتر أند غامبل) الأميركية العملاقة بالقرب من إسطنبول يوم الخميس وذلك احتجاجًا على الحرب في قطاع غزة وفقًا لمتحدث باسم الشرطة التركية.

مهاجم يحتجز رهائن في مصنع قرب إسطنبول احتجاجًا على الحرب في غزة

وقد أفاد المتحدث باسم الشرطة التركية لوكالة (فرانس برس) بأنه لم يتم تحديد عدد الأشخاص المحتجزين في المصنع الواقع في ضاحية شرق إسطنبول في الحال.

وقد ذكرت نقابة تمثل العمال في المصنع بأن المهاجم يحتجز سبعة رهائن مشيرة إلى أنه تم الإفراج عن بقية العمال.

وقد نشرت وكالة (دي إتش إيه) للأنباء صورة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمهاجم المزعوم وهو يحمل مسدسًا ويرتدي ما يبدو أنه سترة ناسفة، وظهر الرجل وهو يقف بالقرب من صورة للعلم الفلسطيني في حين كتبت عبارة (من أجل غزة) على الحائط باللون الأحمر.

وتظهر الصور التي التقطت في الموقع بأن قوات الشرطة تحاصر المصنع الذي ينتج مستحضرات تجميل، وقد ذكرت وسائل الإعلام التركية أن فرق العمليات الخاصة وفرق الإسعاف توجهت إلى الموقع.

 

وفيما بعد فقد حررت الشرطة التركية مجموعة من الرهائن الذين تم احتجازهم في مصنع تابع لشركة (بروكتر أند غامبل) الأميركية بالقرب من إسطنبول.
وقال محافظ المنطقة سيدار يافوز للصحافيين: (عندما خرج ليذهب إلى دورة المياه، فقد نفّذت قواتنا الأمنية عملية من دون الإضرار بالرهائن) مضيفا أنه (تم اعتقال المهاجم).

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد