مقاطع مصورة لانتشار البق والجراد وصراصير الانتشار تثير الرعب في العالم

انتشرت مقاطع مصورة توضح انتشار العديد من الحشرات الماسة للدماء في عدد من دول العالم بشكل كبير وفي أماكن شهيرة، وقد أثارت هذه المقاطع الرعب في العالم فلم يتم التعرف حتى الآن على أسباب انتشار هذه الحشرات، تعرف فيما يلي على أهم التفاصيل.

انتشار البق في باريس

انتشار البق في باريس

انتشرت حشرة البق في الشوارع العامة في باريس بدون سبب معروف مما أدى إلى حالة من الجدل حول السبب وراء ذلك، وحشرة البق هي واحدة من الحشرات التي تتغذى على دم البشر وتنتشر في الأماكن المظلمة والرطبة بأعداد كبيرة مقارنة بالأماكن الأخرى.

كذلك انتشرت حشرة البق داخل مترو باريس والعديد من المطارات المشهورة ومطار شارل ديجول بالإضافة الى انتشاره في المستشفيات وبعض دول السينما والفنادق في العاصمة الفرنسية وسط تخوف من الجميع بشأن مخاطر انتشار مثل هذه الحشرات في مناطق كثيرة من الدولة.

انتشار الحشرات في دول أخرى

كما انتشرت العديد من الحشرات الأخرى داخل العديد من دول العالم، فلا تعتبر فرنسا وحدها من أبلغت عن ذلك، ولكن المكسيك أيضًا عبىت عن مخاوفها  من انتشار هذه الحشرات وتم اتخاذ الإجراءات والتجهيزات اللازمة.

أما أوروبا فتعاني حاليًا من انتشار العديد من أنواع الحشرات مثل النمل الأحمر النارى وتخوفت من ذلك خاصة أن هذا النوع من النمل شره ومقاوم للعديد من أنواع المبيدات الحشرية كما تسبب لدغته موت الحيوانات، بحسب صحيفة إل موندو الإسبانية وقالت الصحيفة، إن هذا النوع من النمل  تم العثور عليه في صقلية بالقرب من مدينة سيراكيوز.

قد يهمك: اعملي العجينة السحرية للتخلص من الحشرات والصراصير في المنزل بكل سهولة مش هتشوفيهم تاني

انتشار الجراد في العديد من الدول

كذلك انتشرت أسراب الجراد في العديد من الدول من بينها مساحة كبيرة من منطقة سردينيا في إيطاليا مما أدى تأثر ما يقرب من 500 نشاط اقتصادى.

كذلك انتشرت مقاطع فيديو مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي توضح تعرض ولايات يوتا وأوريجون ونيفادا إلى غزو أسراب صراصير “المورمون” التى غطت الطرق والعديد من المنازل والمزارع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد