مجلة تابعة للجيش الإسرائيلي تدعو لفتح جبهة ضد مصر.. ورد ناري من أحمد موسى (فيديو)

أثار تقرير صادر من مجلة “يسرائيل ديفينس” الإسرائيلية يطالب فيه تل أبيب بتهديد مصر، مع إمكانية فتح جبهة معها ضمن الجبهات الأخرى إذا لزم الأمر، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، ما دفع الإعلامي المصري الشهير أحمد موسى للرد بقوة على هذا التقرير، خلال تقديمه لبرنامج على مسؤوليتي عبر فضائية صدى البلد.

مجلة اسرائيلية تدعو لفتح جبهة حرب ضد مصر.. ورد ناري من أحمد موسى (فيديو)

مجلة اسرائيلية تدعو لفتح جبهة حرب ضد مصر.. ورد ناري من أحمد موسى (فيديو)

أبرز ما جاء في التقرير

تطرق التقرير إلى أن الشرق الأوسط نشأ فيه جيوش من القتلة المناهضين لإسرائيل، كما يتم تجهيز الحركات المسلحة وتزويدها بالسلاح من خلال إيران ولبنان وسوريا، ومصر تغض الطرف عن دعم هذه الجماعات المناهضة لإسرائيل، ويتم دعمها من إيران ولبنان وسوريا.

مجلة اسرائيلية تدعو لفتح جبهة حرب ضد مصر.. ورد ناري من أحمد موسى (فيديو)

وأضاف التقرير أن القاهرة انتهكت اتفاقية السلام بشكل خارق، ولم تعي أي اهتمام أو أي خوف من رد تل أبيب، فقامت ببناء 3 مطارات عسكرية بها شقق وبنية تحتية للإمداد والوقود، ومعسكرات دائمة للفرق، بالإضافة إلى وجود 100 دبابة في رفح، رغم أن الاتفاقية تنص على وجود قوة مصرية بحجم فرقة يصل إلى 60 كيلومترًا فقط شرق القناة.

وزعمت الصحيفة أن مصر تقف ضد مصالح إسرائيل على عكس ما يتم ترويجه في تل أبيب بأنها صديق لنا، مستشهدة بحرب غزة الذي كشف الإخفاقات التي نشأت في رؤية السلام مع التنظيمات المسلحة، ودعمها لحماس عسكريًا.

رد أحمد موسى الناري

وفي أول رد له على التقرير، حذر أحمد موسى من خطورته، لأنه صادر من مجلة جيش الاحتلال، مردفًا:يجب على شعبنا الانتباه جيدًا لهذا التقرير.. إحنا عمرنا ما نهدد ولا نعتدي ولكن لا مش هنسمح بتهديد أمننا القومي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مسرحية. صحيفة. تريد تحسين صورة البيسي في العالم الزجاجي. يعني ريس وزاء الكيان وزير الدفاع. ولا الخارجيه. ولا حتى وزارة الأشغال صحيفة يا اخماااااااد. م موشي

  2. غير معروف يقول

    مجله. مو حكومة. مجله ما تعرف أن مصر رئيسها صهيوني بامتياز. عنتريات. احمد موسى يصنع على بلاش.