ماذا حدث لـ ابن الرئيس الإسرائيلي في غزة بعد فقدان الاتصال به؟ والدته تكشف التفاصيل

تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي تنفيذ غاراتها على قطاع غزة، بالتزامن مع شنها اجتياح بري من جميع محاور القطاع، إلا أنها تواجه مقاومة قوية من قبل الفصائل الفلسطينية التي استطاعت خلال الساعات الماضية من إسقاط العديد من القتلى والمصابين بين صفوف الجيش الإسرائيلي، وتدمير عدد كبير من الآليات العسكرية، في الوقت الذي أعلنت فيه زوجة الرئيس عن انقطاع الاتصال بابنها.

ماذا يحدث لـ ابن الرئيس الإسرائيلي في غزة بعد فقدان الاتصال به؟ ووالدته تكشف التفاصيل

ماذا حدث لنجل رئيس إسرائيل؟

وفي تطور جديد، قالت زوجة الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ، اليوم الإثنين، خلال تصريحات صحفية، عن انقطاع الاتصال مع ابنها الذي يقاتل رفقة قوات الجيش الإسرائيلي داخل قطاع غزة، إلا أنها لم تذكر اسمه واكتفت بالكشف عن فقدان التواصل معه فقط.

كما أشارت زوجة هرتسوغ إلى إن أن أحد أبنائها من بين الجنود الإسرائيليين الذين تم استدعاؤهم للحرب في قطاع غزة من بين 3 أبناء آخرين، فقدوا الاتصال به بالفعل، معبرة عن أملها في التواصل معه خلال الساعات المقبلة.

ماذا يحدث لـ ابن الرئيس الإسرائيلي في غزة بعد فقدان الاتصال به؟ ووالدته تكشف التفاصيل

يأتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه جيش الاحتلال الكشف عن القتلى الجُدد الذي وقعوا مؤخرًا في الحرب الدائرة في قطاع غزة، في حين كشفت تقارير صحفية إلى أن إسرائيل تتكتم عن الأعداد الحقيقية للقتلى في هذه الحرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد